جوندوغان متشائم قبل مواجهة ريال مدريد

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعترف الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي بأن السيتيزينس عليهم التحسن بسرعة للتعافي من الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد آرسنال في نصف النهائي، كي يكون ذلك بوابة للأداء الجيد في دوري أبطال أوروبا بالمباراة الهامة أمام ريال مدريد.

وقال جوندوجان في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: «لدينا مباراتان في الدوري وبعدهما مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، علينا التحسن بكل وضوح لأن الطريقة التي أدينا بها مؤخرا لن تسعفنا في دوري أبطال أوروبا، لا نملك الكثير من الوقت، علينا أن نجرب أفضل ما لدينا».

كما اعترف جوندوجان بأن الطاقة التي بدأ بها السيتي الشوط الثاني أمام آرسنال هي ما كان ينبغي عليه أن يبدأ بها المباراة أمام فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

وقال: «أعتقد أن الطاقة التي بدأنا بها الشوط الثاني هي بالضبط ما احتجنا أن نبدأ به المباراة، في بعض الأحيان يكون شوط واحد بالغ السوء كافيا لخسارة مباراة، بدا الأمر أن آرسنال أراد الوصول للنهائي أكثر منا وهذا هو الجزء الأكثر إحباطا».

وكان قد خطف النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الأنظار من الجميع بعد أن سجل هدفي انتصار فريقه أرسنال على مانشستر سيتي في اللقاء الذي احتضنه ملعب ويمبلي في لندن السبت في نصف النهائي الأول بكأس الاتحاد الإنجليزي ليعيده لنهائي البطولة التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها بعد غياب 3 سنوات.

سجل الفريق اللندني هدفا في كل شوط تكفل بهما النجم الأسمر في الدقيقتين 19 و71.

وكان قد لحق تشيلسي بجاره اللندني آرسنال إلى نهائي مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، وذلك بفوزه على غريمه مانشستر يونايتد 3-1 الأحد في نصف النهائي على ملعب ويمبلي في العاصمة أمام مدرجات خالية بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وبعد أن مني بثلاث هزائم هذا الموسم في مواجهة يونايتد (مرتين في الدوري صفر-4 وصفر-2، وفي دور الـ16 من كأس الرابطة 1-2)، استرد تشيلسي اعتباره بفضل هدايا حارس الشياطين الحمر الدولي الإسباني ديفيد دي خيا الذي ارتكب هفوتين في الهدفين الأولين، وقائده المدافع الدولي هاري ماجواير الذي حول الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ في الهدف الثالث.

وكان الهدف الشرفي المتأخر ليونايتد من ركلة جزاء نفذها البرتغالي برونو فيرنانديز قبل خمس دقائق على نهاية الوقت الأصلي غير كاف لإنقاذ جهود يونايتد للوصول إلى المباراة النهائية.

, جوندوغان متشائم قبل مواجهة ريال مدريد ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: