بالفيديو.. انقطاع متكرر للكهرباء يزيد من معاناة الساكنة التيفليتية, بفقدان أجهزة إليكترو منزلية وإغراق المدينة في ظلام دامس

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عرفت مدينة تيفلت في الأونة الأخيرة انقطاع متكرر للكهرباء بدون سابق إنذار, في زمن المعاناة, التي تعيشها الساكنة في ظل أزمة كورونا وفرص الشغل القليلة أو منعدمة,  حيث يعتبر من يتوفر على جهاز تليفزيون او ثلاجة تحفظ له مؤنته من الأكل,  محظوظا في مدينة أنهكها الفساد لعقود من الزمن, ليأتي الدور على غلاء فواتير الكهرباء رغم مساهمة الحكومة من صندوق كورونا بـ 70  في المئة عن كل فاتورة, فإن المكتب الوطني للكهرباء لا يزال يصدر فواتير صاروخية على المواطن التيفليتي, مع تدني الخدمات بالانقطاع المتكرر للطاقة بشكل فجائي, ما ينتج عنه إتلاف العديد من الأجهزة المنزلية بدون تعويض, وكذلك تفشي الجريمة و”الكريساج” لان العديد من يمتهنون السرقة يستغلون غرق المدينة في الظلام للقيام بعملياتهم الإجرامية كما يقول المثل, مصائب قوم عند قوم فوائد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: