مانشستر سيتي يتصدر قائمة الراغبين في ضم جوهرة بورنموث

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وكالات

يتصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السباق المحموم للتعاقد مع الهولندي الدولي ناثان أكي قلب دفاع نادي بورنموث الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتل بورنموث المركز التاسع عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم، وبفارق 3 نقاط عن منطقة الآمان، ولديه مباراة متبقية في المسابقة.

ويعد أكي من بين اللاعبين الذين ترصدهم رادارات الأندية في الصيف الحالي، وسيرحل عن بورنموث على الأرجح إذا ما هبط الأخير إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي هذا الأسبوع.

وبرغم كونه لا يزال في سن الخامس والعشرين، يتمتع أكي بخبرة كبيرة قوامها 9 أعوام في البريميرليج، حيث سبق وأن دافع عن ألوان قميص تشيلسي حينما انتقل إليه من صفوف فريق فينورد في صيف العام 2011.

ولم يلعب ناثان أكي رفقة تشيلسي سوى في 5 مباريات في مركز لاعب الوسط المدافع طيلة 3 مواسم بعدما تم تصعيده إلى فريق الكرة الأول بالنادي اللندني في العام 2012.

وشهد أكي تغييرا في مركزه في الموسم التالي، وشارط في 23 مباراة في مركز الظهير الأيسر على سبيل الإعارة في نادي واتفورد، وشارك من قبله أيضا في البداية في مركز قلب الدفاع في نفس النادي.

ثم انتقل ناثان أكي بعد ذلك على سبيل الإعارة إلى بورنموث في بداية موسم 2016-2017، حيث أشركه إيدي هوي المدير الفني للفريق في مركز قلب الدفاع، قبل أن يعود على تشيلسي ويلعب معه بقية الموسم في سوق الانتقالات الشتوية.

وتعاقد بورنموث مع أكي بموجب عقد دائم في صيف العام 2017 نظير 20 مليون جنيه إسترليني، ولعب منذ لك الحين 104 مباراة من إجمالي 113 مباراة، من بينها 97 مباراة في مركز قلب الدفاع.

ويتمتع ناثان أكي بقدرته على استخلاص الكرات العالية بالرأس، كما يجيد أيضا إحراز الأهداف، حيث سجل 12 هدفا طيلة مشواره في الدوري الإنجليزي، من بينها 6 بالرأس.

, مانشستر سيتي يتصدر قائمة الراغبين في ضم جوهرة بورنموث ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: