لوكا يوفيتش مرشح للرحيل عن ريال مدريد

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وكالات

استطاع فريق ريال مدريد بداية الموسم الماضي تدعيم هجومه بالتعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، قادمًا من صفوف فريق فرانكفورت الألماني، في محاولة لضخ دماء جديدة في مركز الهجوم.

وخلال موسمه الأول مع ريال مدريد واجه يوفيتش صعوبات كبيرة داخل النادي الملكي، مما يجعله يحظى قريبا فرصة من أجل الانضمام إلى أحد فرق الدوري الفرنسي من أجل إنقاذ مسيرته.

بعد وصول يوفيتش إلى ريال مدريد قبل عام واحد، فشل المهاجم الصربي في التكيف مع الدوري والحياة في العاصمة الإسبانية كما أنه فشل في تكرار أدائه الذي قدمه في الدوري الألماني مع فرانكفورت.

ولم ينجح يوفيتش في الاستحواذ على مكان كريم بنزيما الذي تألق مع ريال مدريد هذا الموسم وساهم في تتويجه بالليجا بعدما أحرز 21 هدفا.

هذا وقد يضطر لوكا يوفيتش إلى مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف، ويبدو أن الدوري الفرنسي قد يكون محطة اللاعب صاحب لـ 22 عامًا في الأسابيع المقبلة.

وحسبما أورده موقع «فووت ميركاتو» أن ريال مدريد أصبح في ورطة خلال الوقت الحالي، بعدما اقترح وكيل لوكا يوفتش رحيل اللاعب إلى الدوري الفرنسي وعرضه على نيكو كوفاش المدير الفني الجديد لنادي موناكو.

وستكون الأيام المقبلة هي الحاسمة بشأن انتقال لوكا يوفيتش إلى موناكو، حيث سيكون قرار المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان هو الحاسم بشأن مستقبل اللاعب مع المرينجي.

وواجه يوفيتش العديد من التعثرات في أول مواسمه مع ريال مدريد، حيث خاض اللاعب 26 مباراة في جميع البطولات رفقة الملكي استطاع أن يسجل خلالها هدفين فقط، ويصنع تمريرتين حاسمتين أيضًا خلال 799 دقيقة.

ومن المقرر أن يحدد زيدان خلال الفترة المقبلة أولوياته استعدادا للموسم الجديد، وهو الوحيد الذي سيحدد مستقبل لوكا يوفيتش مع الفريق.

, لوكا يوفيتش مرشح للرحيل عن ريال مدريد ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: