برشلونة ينفى تفكيره في التعاقد مع لوران بلان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وكالات

ينأى برشلونة بنفسه بشكل غير رسمي عن خيار المدرب الفرنسي لوران بلان كبديل محتمل للمدرب الإسباني كيكي سيتين في حالة عدم تواجده مع البلوجرانا في الموسم المقبل 2020-2021.

ومن داخل النادي الكاتالوني يعترفون بالفعل بحدوث اتصالات بين النادي ولوران بلان، ولكن ليس برشلونة من اتصل به بل أن المدرب الفرنسي من خلال وكلاء أعمال مختلفين عرض نفسه على النادي.

وتؤكد نفس المصادر أن المدرب الفرنسي ليس الأول في قائمة برشلونة في حالة الاضطرار إلى البحث عن بديل لكيكي سيتين، وفي نفس الوقت يؤكدون على تركيزهم على اليوم بيومه بالنسبة للنادي وأن الأولوية القصوى هي المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج».

يحظى بلان بالاحترام كمدرب، ولكن هناك اعتقاد سائد داخل برشلونة بأن حقيقة أنه لم يدرب فريقًا منذ مغادرته نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2016 يجعله رهانًا محفوفًا بالمخاطر.

وجاءت رسالة نفي برشلونة لخيار التعاقد لوران بلان عبر الأمانة الفنية للنادي، حيث تم نفى أيضا أن إيريك أبيدال هو الذي تواصل مع مواطنه وقام بطمأنته ونصحه بانتظار ما ستسفر عنه الأحداث.

ومع ذلك، يبدو من الواضح جدًا أن هناك حركة بحث عن مدرب جديد، على الرغم من أن لوران بلان لا يحتل مكانًا مفضلاً في قائمة البدائل المحتملين لشغل منصب المدير الفني في الموسم المقبل.

وبهذا المعنى، فإن الجولة الثانية من المحاولات مع المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، هي الحل الذي يفضله أكبر عدد من مشجعي النادي بين قائمة المدربين المرشحين، على الرغم من أنهم يدركون أن العديد من الأشياء يجب أن تتغير في برشلونة سواء على مستوى الهيكل أو الأسماء، وهذا من أجل إقناع تشافي بقبول التحدي.

, برشلونة ينفى تفكيره في التعاقد مع لوران بلان ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: