تقارير الاتحاد الأفريقي يجتمع اليوم لتحديد “الصيغة النهائية” للمباريات المتبقية من دوري الأبطال

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

زعمت تقارير إعلامية مصرية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيجتمع اليوم الخميس، للحسم في هوية البلد أو البلدان التي ستستضيف ما تبقى من مباريات في عمر “عصبة الأبطال الأفريقية” للموسم الحالي. وحسب ما ذكره موقع “ريميسا” المصري، فإن “الكاف” سيجتمع اليوم لدراسة قرار استكمال البطولة من جميع النواحي، والعمل على تحديد الدولة التي ستحظى بشرف الاستقبال قبل شهر شتنبر المقبل.

وكانت آخر الأنباء والتسريبات الصادرة من وسط دهاليز “الكاف” قد أفادت باتجاه الاتحاد الذي يرأسه الملغاشي أحمد أحمد، نحو العدول عن إقامة مباراة فاصلة في المربع الذهبي لـ”عصبة الأبطال الأفريقية”، والاكتفاء بالنظام المعمول به والقائم على إجراء مقابلتين في دور نصف النهائي ذهاباً وإياباً.

وقدمت الكاميرون مطلع الأسبوع الماضي، اعتذاراً رسمياً عن احتضان باقي مباريات “العصبة الأفريقية”، حيث قال رئيس الاتحاد المحلي، مبومبو نجويا، في بلاغ مقتضب: “لقد أبلغت الاتحاد الأفريقي بأن الحكومة لم تمنح موافقتها على احتضان نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد19 والشكوك التي تحوم حول تطور الوضعية الصحية على المدى القريب”.

ويعرف المربع الذهبي لنسخة “الشامبيونسليغ” الحالية اصطداما مغربيا-مصريا خالصا، حيث سيلعب الرجاء ضد الزمالك في “نسخة كربونية” لنهائي سنة 2002، في حين يواجه الوداد الأهلي في تكرار لنهائي نسخة 2017.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d مدونون معجبون بهذه: