الحموشي يرسل تعزيزات أمنية إلى تيفلت لمحاربة الجريمة و استتباب الأمن

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

على إثر ما شهدته العديد من الأحياء بمدينة تيفلت من مواجهات مسلحة، خلقت حالة من الرعب والخوف في صفوف الساكنة التي طالبت بتدخل المصالح الأمنية لوضع حد للسيبة التي تتنشر هذه الأيام.

وحسب ما عاينه موقع مابريس، فإن تعزيزات أمنية وصلت إلى المدينة قادمة من المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات لمواجهة الجانحين وذوي السوابق العدلية الذين روعوا الساكنة.

و تقرر القيام بحملات أمنية مكثفة في هذا الإطار بكل أحياء المدينة، بإشراف ميداني من المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات و تنسيقا مع مفوضية الأمن بتيفلت  .

وتأتي هذه الخطوة حسب ذات المصدر، بعد التقارير الاعلامية و الملفات المتعلقة بالتدبير و الحكامة الأمنية بالمنطقة، بالإضافة الى شكايات المجتمع المدني في هذا الإطار.

كما سبق للعديد من ساكنة المدينة، أن طالبت بمضاعفة الجهود الأمنية من أجل الحد من الجرائم التي تقع بترابها، كما عبر مواطنون عبر مختلف المنابر الاعلامية عن تردي الخدمات الأمنية.

كما أفاد مصدر لموقع مابريس أن الادارة العامة للأمن الوطني، طالبت من الأجهزة الأمنية بالجهة، مضاعفة الجهود و الالتزام بالقوانين، استجابة لطلبات فعاليات المجتمع المدني، من خلال ارسال فرقة أمنية خاصة من الرباط لتعزيز الفرق الأمنية المرابطة بمدينة تيفلت في اليومين المقبلين للقيام بحملة تمشيطية بكافة المناطق السوداء, وستمتد هذه العملية لمدة ثلاثة أيام بدءا من ليلية أمس الجمعة.

مابريس _ نورالدين الشضمي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: