تسريب عقد ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي سنة 2014

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وكالات

نُشرت مساء امس الأحد، مجموعة من الصور يقال إنها للعقود التي كان من المفترض أن يوقعها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد.

ويتضمن العقد، الذي تم وضعه في ديسمبر 2013، معلومات مثل الراتب المقترح لمهاجم بوروسيا دورتموند في ذلك الوقت، ومكافأة التوقيع ومدة العقد قبل الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وبحلول وقت كتابة هذا العقد، كان ليفاندوفسكي قد وافق بالفعل شفهيًا على الانضمام إلى بايرن ميونيخ عندما ينتهي عقده مع بوروسيا دورتموند في الصيف التالي.

العقد الذي نشره موقع أونيت سبورت البولندي، يظهر أن ليفاندوفسكي كان سيحصل على مكافأة توقيع بقيمة 10،957،650 يورو في فبراير التالي لو انضم إلى ريال مدريد.

عرض النادي الملكي أجرًا قدره 9،609،590 يورو للاعب البولندي، وكان من المقرر أن تستمر الصفقة حتى يونيو 2020.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يخضع لاختبار كورونا قبل رحلة مانشستر.. و«هازارد» قلق زيدان الأكبر
كما تضمن العقد المقترح قائمة الأنشطة التي لن يُسمح لليفاندوفسكي القيام بها إذا انضم إلى ريال مدريد، مثل ركوب دراجة نارية، والتزلج، والذهاب على متن قارب بمحرك، والطيران الشراعي والتسلق.

ولعدم رغبته في المخاطرة بكونه نسخة احتياطية لكريم بنزيما، لم يوقع ليفاندوفسكي العقد أبدًا، واختار الانتقال إلى بايرن بدلاً من ذلك.
أبرز تفاصيل العقد
وبحتوي العقد على ست صفحات ومؤرخة في 9 ديسمبر 2013. تحت اسم خوسيه أنجيل سانشيز ومانويل ريدوندو سييرا. الأول هو الرئيس التنفيذي لريال مدريد، اليد اليمنى لرئيس النادي فلورنتينو بيريز. والثاني هو مدير إدارة الرئاسة في النادي.

كان عقد روبرت ليفاندوفسكي يتعلق بست سنوات من اللعب – من 1 يوليو 2014 إلى الآن، بالضبط حتى 30 يونيو 2020. سيذهب البولندي إلى ريال من بوروسيا دورتموند في نقل مجاني، لأنه في 30 يونيو 2014 كان عقده مع النادي الألماني قد انتهى لتوقيعه.

عقد ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي في 2014عقد ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي في 2014

كما كان هناك اتفاق ثانٍ – على ريال مدريد أن يستخدم 50 بالمائة حقوق لصورة روبرت ليفاندوفسكي. بعد التوقيع، سيحصل المهاجم على 1.9 مليون يورو مكافأة لمرة واحدة. في كل عام يسري العقد، يدفع ريال للاعب 1.5 مليون يورو.

وإذا أراد ليفاندوفسكي إنهاء العقد قبل الأوان، فسيتعين عليه دفع 150 مليون يورو كشرط جزائي. بالطبع، يمكن أن يدفع هذا المبلغ من قبل النادي الذي يرغب في شرائه.

كان العقد المقدم للقناص قياسيًا إلى حد ما، ولم يكن يحتوي على بنود غير متوقعة، على الرغم من أن الريال منع اللاعب من ركوب دراجة نارية وركوب زورق آلي والتزلج والمظلات وأي نوع من التسلق.

عقد ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي في 2014عقد ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي في 2014

وكان روبرت ليفاندوفسكي متفقًا بالفعل مع بايرن ميونيخ شفهيًا، وفي 1 يناير 2014 كان سيوقع العقد مع البافاريين ويعلن أنه سينضم إلى أكبر ناد ألماني بعد 6 أشهر.

عندما ظهر ريال مدريد، أصبحت الأمور عصبية، وأصر بوروسيا دورتموند على جعل الانتقال إلى ريال مدريد، مع العلم أنه سيخسر على أي حال. ومع ذلك، لم ترغب إدارة النادي في السماح للقناص البولندي بالذهاب إلى بايرن بأي ثمن. خاصة أنها ستكون صفعة أخرى لها بعد خسارتها ماريو جوتزه لصالح بايرن ميونيخ.

وكان من الضروري إقناع ليفاندوفسكي بأنه في مدريد سيكون بديلاً عن كريم بنزيما، في حين وعده بايرن بالفعل بالقميص رقم 9، بينما رفض ريال منحه ذلك القميص، وهذا كان من أهم الأسباب التي تسببت في فشل الصفقة

, تسريب عقد ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي سنة 2014 ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: