اللجنة المركزية للتأديب تصدر حزمة جديدة من العقوبات

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عددا من العقوبات، تهم التوقيفات والغرامات في حق عدد من أندية الدرجة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية.

وجاء في بلاغ للجنة، أن هذه العقوبات، تتعلق بـ:

-تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة 19.

– توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات،

وعن مؤجل الجولة 20، فقد جرى:

– توقيف يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 .

-تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

, اللجنة المركزية للتأديب تصدر حزمة جديدة من العقوبات ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: