3 سيناريوهات لمستقبل ميسي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ماذا سيفعل ليونيل ميسي في الشهور المقبلة.. وماذا سيقرر بشأن مستقبله؟، سؤال تترقب جماهير نادي برشلونةإجابته، وتضع أيديها على قلبها خوفا من رحيل الأسطورة الأرجنتيني عن قلعة «كامب نو» بعد سنوات من الأمجاد والإنجازات للفريق بأقدام البرغوث الساحرة.

ويعيش ميسي حالة من الإحباط الشديد بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها فريق برشلونة في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، وهى النتيجة التي زلزلت أرجاء البيت الكتالوني وأطاحت بالمدرب كيكي سيتين من على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وودع برشلونة بذلك الموسم الجاري صفر اليدين قاريا ومحلياً، بعد أن خسر في منتصف الموسم لقب كأس السوبر لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، كما جرده الريال أيضاً من لقب الدوري الإسباني الذي حققه في الموسمين السابقين.

وخلال الساعات الماضية ربطت تقارير أوروبية كثيرة بين ميسيوالرحيل عن برشلونة لأحد الأندية الجديدة قد يكون إنتر ميلان الإيطالي، أو مانشستر سيتي الإنجليزي، أو أي وجهة جديدة، بعد أن بات برشلونة فريقاً مهلهلاً وغير قادر على مقارعة الكبار.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021، ويحق له في شهر يناير المقبل التوقيع لأي فريق وفقا لقانون بوسمان للاعبين، كما أن هناك اتفاق داخلي خاص بين إدارة برشلونة وميسي يمنحه الحق في الرحيل في الوقت الذي يقرره.

ميسي ينتظر خطوة واحدة قبل حسم مستقبله مع برشلونة
وكشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة مساء الأحد عن إقالة كيكي سيتين، ومن المنتظر أن يعلن القرار رسميا اليوم الاثنين، عقب اجتماع لمجلس إدارة نادي برشلونة.

ووفقا للكثير من التقارير الإسبانية فإن ميسي ينتظر فقط نتيجة اجتماع مجلس الإدارة وما سيتخذه من قرارات، قبل أن يتخذ هو بدوره قراراً بشأم مستقبله.
اقرأ أيضاً: جوارديولا يبدأ الإغراءات لإنقاذ ميسي من جحيم برشلونة
وتقول لغة الواقع أن هناك 3 سيناريوهات لا رابع لها لمستقبل ميسي مع برشلونة خلال الفترة المقبلة، وسنعرضها بشكل دقيق.

السيناريو الأول.. أن يلجأ ميسي للبند في عقده الذي يتيح له حرية الرحيل في أي وقت، وينهي عقده مع برشلونة قبل موسم من نهايته، ويلبي نداء أي من الأندية الجديدة الراغبة في ضمه.

وهناك وجهة نظر لدّى البعض في أوروبا تطالب اللاعب بالرحيل حاليا من أجل البحث عن الألقاب الكبيرة في السنوات الأخيرة من مسيرته، وهذا ما طالب به أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند، ميسي في الساعات الماضية.

وهذا السيناريو، ضد رغبة الجميع في برشلونة، ويضعف من فرص بقاء بارتوميو رئيساً للنادي، كما أن الوضع الاقتصادي للنادي يجعل من الصعب تعورض لاعب البرغوث بنجم من العيار الثقيل، لحمل راية الفريق، بدلا منه.

السيناريو الثاني.. السيناريو الأخر أن يستكمل ميسي عقده مع برشلونة ويرحل بنهاية الموسم الجديد بعد أقل من عام من الىن وتحديداً في يونيو 2021.

السيناريو الثالث.. السيناريو الأخير ممثل في البقاء على العهد، وأن يواصل اللاعب رحلته مع برشلونة مخلداً اسمه على مدار التاريخ كأسطورة في سجلات النادي، وينهي مشواره داخل قلعة «كامب نو» التي تسبح بحبه، ولا يمكن أن يجد عشاق له في أي مكان مثلما هو الحال في كتالونيا.

, 3 سيناريوهات لمستقبل ميسي ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: