عاجل: تسجيل ثالث حالة مؤكدة بحي الجديد تيفلت خلال أسبوع واحد..

0

أفادت معطيات حصرية حصل عليها موقع مابريس, انه بعد الكشف عن إصابة “عسكري متقاعد” في عقده السابع, بالمستشفى العسكري بالرباط, تم التأكد من إصابة إبنه بفيروس كورونا المستجد.

وفي نفس السياق فإن “العسكري المتقاعد”, القاطن بحي الجديد بمدينة تيفلت تم نقله قبل يومين إلى المستشفى العسكري بالرباط في سيارة إسعاف تابعة لمؤسسة محمد السادس, بعد تدهور حالته الصحية, وفور وصوله إلى المستشفى العسكري بالرباط تم أخذ عينات مخبرية لاخضاعها لإختبار الكوفيد19, ليبين اليوم أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد , فما تم إعادة إجراء التحاليل المخبرية على إبنه الذي كان برفقته حيث أظهرت النتائج الأولى عدم إصابته وبعد الفحص الثاني تبث إصابته بفيروس كورونا, ليكون ثلاث حالة مؤكدة خلال هذا الأسبوع بحي الجديد بتيفلت, وفور تأكد من إصابته تم نقله إلى المستشفى الميداني بسيدي يحيى.

كما أضاف نفس المصدر فإن الأشخاص الأربعة بمدينة تيفلت الذي تبث إصابتهم بفيروس كورونا, خالطو عدد كبير من المواطنين خصوصا, زنقة “العلوي” وحي الفرح سوبير مارشي وشارع محمد الخامس “لكار”.

كما تدعو وزارة الصحة إلى الإلتزام التام بالإجراءات الوقائية, والحجر الصحي لكل مخالط أخذت منه عينات مخبرية حتى يتاكد من خلوه من الفيروس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.