قيادات استقلالية: عودة حميد شباط إلى مدينة فاس وشيكة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصبحت عودة الأمين العام السابق لحزب الاستقلال حميد شباط وشيكة إلى مدينة فاس التي شغل منصب عموديتها لسنوات، ولايزال نائبا برلمانيا عن دائرتها الشمالية، بعد سنوات من مغادرته أرض الوطن في اتجاه تركيا ثم ألمانيا، بعد الإطاحة به من قيادة حزب الاستقلال ثم من نقابة الاتحاد العام للشغالين .

وحسب بعض مناضلي حزب الاستقلال بمدينة فاس ، فإن عودة حميد شباط للعاصمة العلمية، أصبحت مسألة وقت فقط.

ووفقا لموقع “نون بريس” الذي أفاد الخبر, من حديث بعض القيادات الاستقلالية بمدينة فاس، فإن حميد شباط قرر العودة إلى المغرب ، مؤكدين أن ما أخر عودته هو الظروف التي فرظتها جائحة فيروس كورونا .

وبدأت ترتيبات عودة حميد شباط لمدينة فاس، وسط مناضلي حزب الاستقلال، حيث عبر العشرات منهم عن فرحتهم بعودته، من خلال تدوينات نشروها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل .

،وتأتي عودة حميد شباط لمدينة فاس في سياق الاستعدادات التي يعرفه حزب الاستقلال بمدينة فاس للانتخابات الجماعية المقبلة، التي يراهن عليها الاستقلاليون للعودة إلى عمودية المدينة، بعدما فقدوها لصالح حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الأخيرة.

يذكر أن حميد شباط بدأ في الفترة الأخيرة يعود إلى الواجهة، حيث شارك في لقاء حزبي نظمه حزب الاستقلال بجهة فاس مكناس عبر تقنية الفيديو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.