قرار يخدم مصالح الوداد قبل ملاقاة الأهلي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يعيش فريق الأهلي المصري لكرة القدم، مرحلة صعبة، خلال الفترة الأخيرة، أثرت على استقراره التقني والبشري، ويسارع مسؤولوه إلى إيجاد حل عاجل، قبل موعد مواجهته للوداد البيضاوي عن النهائيات الإفريقية.

واتفق مسؤولو الأهلى على تعيين مدرب عام مصرى ضمن الطاقم التقني الأجنبى الذى سيتولى المسئولية خلال الأيام القليلة المقبلة خلفا للسويسرى رينيه فايلر، الذي سيرحل بنسبة كبيرة للغاية عقب مباراة طنطا، غدا السبت، برسم الجولة 30 للدوري، الذي توج الأحمر بلقبه الأسبوع الماضى.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو الأهلي، خلال اليومين المقبلين رحيل جهاز فايلر، بسبب رفض إدارة الأهلى الشروط التي حددها المدرب السويسري للبقاء فى النادى، وفى مقدمتها السفر لمدة خمسة أيام كل شهرين إلى سويسرا للاطمئنان على زوجته والحصول على 400 ألف دولار مكافأة الفوز بالدورى، فضلا عن إجراء تغييرات فى جهازه المعاون.

ويتفاوض الأهلى حاليا مع أكثر من مدرب أجنبى لخلافة رينيه فايلر الفترة المقبلة، وفى حال نجاح المفاوضات سيتم الإعلان عن المدرب الجديد الأسبوع المقبل، حتى يقود مباراة أو اثنتين، ضمن بطولة الدورى قبل خوض مباراة الوداد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل بالبيضاء، وفى حال تعثر مفاوضات التعاقد مع مدرب أجنبى، سيتم إسناد الفرصة للمصري محمد يوسف لقيادة الفريق أفريقيا ومحليا، لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: