أعضاء الفريق الدستوري ‭‬‮‬بمجلس النواب يستنكرون ما تضمنه مقال لجريدة “الصباح” أساء للفريق ولرئيسه شاوي بلعسال

0 69

عبر أعضاء فريق حزب الاتحاد الدستوري بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء خلال اجتماعهم الأسبوعي ، برئاسة شاوي بلعسال، رئيس الفريق، عن استنكارهم الشديد لما تضمنه مقال لجريدة الصباح في عددها ليوم الأربعاء 29 يناير2014،  والذي تعرض للفريق ولرئيسه شاوي بلعسال بسوء، بعيدا عن أخلاقيات المهنة الصحفية النبيلة.

ونفى نواب ونائبات حزب “الحصان” بالغرفة الأولى، جملة وتفصيلا ما تم نشره في المقال المذكور المعنون بـ”نواب الدستوري يطالبون بإقالة شاوي بلعسال.” حيث  عبر أعضاء الفريق عن تنديدهم الشديد بما تضمنه المقال من افتراءات وأكاديب، تحاول المساس بلحمة ووحدة الفريق. وأجمعوا على أن المقال، تضمن مجموعة من المغالطات وغاب عنه الانسجام بين عناصره. وأن الادعاءات المزعومة تحاول النيل من لحمة ووحدة الفريق، خصوصا بعد عمل كبير قام به طيلة هذه الدورة التي توشك أن تنتهي، وخاصة خلال مناقشة قانون المالية.

وأكد أعضاء فريق الاتحاد الدستوري بمجلس النواب، عن تمسكهم برئيس فريقهم بلعسال، منوهين في الوقت ذاته بخصاله وأخلاقه العالية التي تجعله موضوع احترام وتقدير للجميع، وبحنكته، وعمق تجربته السياسية، في تدبير شؤون الفريق، وبمؤهلاته وتراكماته التي جعلته يمارس معارضة مؤسساتية قوية.

مابريس تي في

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: