أول ظهور لوفاء الكيلاني وتيم حسن بعد شائعات الانفصال

0

ردت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وزوجها النجم السوري تيم حسن، على شائعات “انفصالهما” بشكل غير مباشر، بعد ظهورهما لأول مرة معا لأداء واجب العزاء في المخرج السوري حاتم علي والذى أقيم في سوريا. وحرص الثنائي على إرسال باقة زهور لمواساة أسرة الراحل تحمل اسميْهما مكتوب عليها: “أحر التعازي، تيم حسن ووفاء الكيلاني”.

وظهر تيم حسن خلال جنازة الراحل حاتم علي هو يبكي ويشارك فى حمل نعش صديقه الراحل، بينما ظهرت وفاء الكيلاني وهي ممسكة بيد النجمة السورية الكبيرة منى واصف تساندها وهي تبكي، وتعد هذه المرة الأولى التى يظهر بها وفاء الكيلاني وتيم حسن معا منذ أنباء “طلاقهما” التي انتشرت خلال الشهر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يخرج أحد منهما ليوضح حقيقة هذه الشائعات.

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، قد فاجأ متابعيه بنشر خبر يفيد بطلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن، حيث نشر عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، صورة للثنائي وكتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نونبر وصلني إنه بها النهار تحديدا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما جودي، وريان، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في ماي 2017، ولم تنجب منه بعد، بينما هو لديه ولدين من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما ورد وفهد.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: