إقالة ثالث مدرب في الدوري الاحترافي

0

ارتفع عدد المدربين المقالين في الموسم الحالي من البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، إلى 3 بعدما أقالت إدارة نادي نهضة الزمامرة مدربها محمد الإسماعيلي العلوي.وأعلنت إدارة نهضة الزمامرة عن إقالة مدربها محمد الإسماعيلي العلوي، الذي وقع للفريق أكتوبر الماضي، بعد خروج الفريق في الموسم الحالي من دور سدس عشر كأس العرش امام رجاء بني ملال، العائد حديثا لبطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي.

وأعلن المكتب المسير لنادي نهضة الزمامرة، مساء أمس الثلاثاء، عن انفصاله بالتراضي عن محمد الإسماعيلي العلوي ومساعده عثمان العساس.

وجاء في بلاغ للفريق “الدكالي”: “عقد المكتب المسير لنادي النهضة أتلتيك الزمامرة اجتماعا تقييميا للحصيلة التقنية للفريق، إذ انهزم الفريق خلال ثلاث مباريات متتالية، وحقق انتصارين، حاصدا خلالها 6 نقاط من أصل خمس جولات، مسجلا 6 أهداف، فيما تلقت شباكنا 7 أهداف، مع إقصاء مبكر من منافسات كأس العرش أمام رجاء بني ملال، وأمام هذه الحصيلة، فقد تقرر الانفصال رسميا عن الطاقم التقني للفريق وذلك بصيغة ودية، مع متمنياتنا لهم بالتوفيق في مسارهم المهني”.

وتعود أول إقالة في الموسم الحالي للإسباني خوسي ماكيدا بعدما قررت إدارة المغرب التطواني، الاستغناء عن خدماته بعد مرور قرابة شهر ونصف منذ توليه تدريب الفريق التطواني، بسبب البداية المتواضعة لهذا الأخير.

وكان المدرب عبد الرحيم طاليب ثاني المدربين المقالين، إذ أعلنت إدارة الجيش الملكي الاستغناء عنه الاسبوع الماضي بالتراضي، بسبب المستويات المتواضعة التي ظهر بها الفريق مع بداية الموسم الجاري، واعتبرت أن الاداء الذي بصم عايه فريقها لن يخول له احتلال أحد المراكز 3 الاولى في سبورة ترتيب البطولة الوطنية أو الظفر بلقب كأس العرش.

قد يعجبك ايضا
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: