التقدم والاشتراكية يجمد عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات بسبب استفادته من اللقاح دون وجه حق

0

أعلن حزب التقدم والاشتراكية، عن تجميد عضوية زهير الزمزمي، رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة، وذلك على خلفية استفادته دون وجه حق من عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد19.
واعتبر المكتب السياسي للحزب في بلاغ له، أن الخطوة التي أقدم عليها الزمزمي ” مسٌّ خطير بقيم المواطنة والأخلاقيات الواجب أن يتحلى بها أي مسؤول وبالأحرى منتخب ورئيس مجلس عمالة”.
وقرر حزب “الكتاب” تجميد عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة في كل الهيئات الحزبية التي هو عضو فيها، وذلك في انتظار النتائج النهائية للبحث الذي فتحته السلطات المختصة في هذه الواقعة. وكذا في انتظار القرار الذي ستتخذه اللجنة الوطنية للمراقبة السياسية والتحكيم بعد إحالة الملف عليها، طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب.
وكانت ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، أفادت أنه تم اليوم الأربعاء فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات – تمارة من عملية التلقيح ضد كوفيد 19، على الرغم من عدم توفره على الشروط الضرورية للاستفادة ضمن الفئات المعنية حاليا بحملة التلقيح الوطنية.
وأوضح البلاغ ولاية الجهة، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المشار إليه من اللقاح خارج الشروط المسطرة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: