الجامعة تبعد سلامي عن تداريب الرجاء

0

أبعدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، عن تداريب فريقه، أمس الإثنين، والذي يواصل استعدادته للشطر الثاني من البطولة الاحترافية “إينوي”. وعرفت الحصة التدريبية التي خاضها فريق الرجاء الرياضي، أمس الاثنين 25 يناير 2021، غياب جمال سلامي،  بسبب مشاركته في الاجتماع الذي دعت إليه الجامعة مدربي البطولة الاحترافية الأولى والثانية، ترتيبا لعودة عجلة البطولة الوطنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وناب في الإشراف عن الحصة التدريبية المذكورة ، مساعديه محمد بكاري، وهشام أبو شروان، وهي الحصة الأولى التي خاضها النسور الخضر على أرضية ملعب “الوازيس” ، علما أن العناصر الرجاوية خاضت الأسبوع الماضي، حصصا تدريبية داخل القاعة، خصتت للرفع من الليقاة البدنية للاعبي الفريق الأخضر.

ويراهن لاعبو الرجاء خلال عودتهم لاستئناف تداريبهم، بعد العطلة القصيرة التي استفادو منها تزامنا مع توقف منافسات البطولة الاحترافية، الاستعداد بشكل جيد للراهانات التي يسعى الفريق الأخضر في تحقيقها هذا الموسم، أولها الظفر بلقب كأس محمد السادس للأندية العربي البطلة، والحفاظ على لقب الدوري الاحترافي الذي أحرز نسخته الأخيرة، ثم تعويض إصائه من دوري أبطال إفريقيا بالتتويج بكأس الكونفيدرالية.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: