الجمعية الوطنية للتربية والثقافة فرع مولاي رشيد تُكرم الأم وتُعزز التربية الإيجابية

0 67

نظمت الجمعية الوطنية للتربية والثقافة فرع مولاي رشيد ندوة حول موضوع التربية الإيجابية وتكريم دور الأم في بناء المجتمع وتنشئة الأجيال. وتميزت هذه الفعالية باستضافة الاستاذ عادل زكريا الخبير في مجال التربية الإيجابية والذي قدم نقاطاً مهمة حول أساليب التربية الإيجابية وتأثيرها الفعال في تنمية شخصية الطفل.

وناقشت المحاضرة مفهوم التربية الإيجابية وأهميتها في بناء علاقة قوية بين الأم والطفل، حيث تعتمد على قدرة الأم على فهم احتياجات طفلها وتزويده بالدعم والتشجيع الذي يحتاجه. كما تتناولت المحاضرة طرق زيادة ثقة الأطفال وتعزيز العلاقة الإيجابية بين الأطفال والأم.

وتأتي هذه المحاضرة في إطار التوعية بأهمية التربية الإيجابية في المجتمع وتشجيع الأمهات على تطبيق هذا الأسلوب في تربية أبنائهن. وهذا ليس احتفالاً بعيد الأم فحسب، بل هو فرصة لتحسين التفاهم وتعزيز التواصل الإيجابي بين الأم والطفل وبناء أسرة صحية متماسكة.

ومن خلال تنظيم هذه المحاضرة، تعكس الجمعية الوطنية للتربية والثقافة فرع مولاي رشيد التزامها بتعزيز التربية النشطة كأسلوب حياة يساهم في التنمية الاجتماعية ويقوي العلاقات الأسرية. وتشجع الجمعية الأمهات على تطبيق هذه الطريقة لتربية أطفالهن وتحقيق نمو متوازن في الحياة.

.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد