الحكم النهائي في ملف حضانة حلا ترك

0 519

أصدرت محكمة التمييز في مملكة البحرين، يوم الخميس 7 أكتوبر 2021، الحكم النهائي في الطعن الذي قدمته منى السابر، على حكم حضانة ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك وشقيقها، لوالدهما المنتج محمد الترك.ورفضت المحكمة قبول طعن منى السابر على حضانة ابنيها والذي صدر من محكمة الاستئناف، حيث يعتبر الحكم نهائيا من أعلى المحاكم في البحرين، وغير قابل للطعن.

وفور صدور الحكم، عبرت منى السابر عن استنكارها لهذا الحكم قائلة: “ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع، الدنيا دواره والله مارح ينسى عبده”.

أما محمد الترك فعبر عن سعادته بعض حصوله على حضانة أبنائه، قائلا: “الحمد لله حمدا كثيرا، بعد أكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الأولاد وتضييع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لأسباب المال والشهرة حكمت المحكمة بالعدل أخيرا بعد طول انتظار وصبر اولادي خط أحمر”.

يذكر أن منى السابر، قد أعلنت خلال شهر يوليوز 2021، عن إسدال الستار على قضيتها مع ابنتها حلا الترم، وذلك بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها.

جاء الحكم لصالح منى السابر، بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عاما بالعمل اليدوي، وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: