الدورة السادسة لملتقى المغرب للصناعة من 11 إلى 12 يوليوز بفندق هيلتون الهوارة، طنجة

0 226

تنظم مجلة صناعة المغرب، الدورة السادسة لملتقى المغرب للصناعة، والذي سيعقد في الفترة من 11 إلى 12 يوليوز بفندق هيلتون الهوارة في مدينة طنجة، تحت شعار “العصر الصناعي والسيادة الصناعية”.
تأتي هذه الدورة في إطار التوجهات الاستراتيجية للمملكة، وتستند إلى خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي دعا فيه إلى تحقيق مستوى جديد من النمو والاستعداد لتدشين عصر صناعي جديد يقوم على مفهوم السيادة.
بناءً على هذه الرؤية الملكية، ستكون جميع القضايا المتعلقة بهذه الطموحات الصناعية محور نقاشات مجموعة من المتحدثين ذوي الشهرة العالمية، وممثلي الحكومة، والفاعلين المؤسسيين العاملين في مجال التنمية الصناعية، بالإضافة إلى العديد من الفاعلين الاقتصاديين المؤثرين على الصعيدين الوطني والدولي.
تتضمن هذه الدورة العديد من الفعاليات البارزة:
جوائز ملتقى الصناعة، التي تعود في دورتها الرابعة، لتكريم أفضل الإنجازات في المجال الاقتصادي والصناعي، عبر 15 جائزة تتعلق بعدة قطاعات استراتيجية.
قانون الشركات الناشئة، الذي يوفر منصة حيوية لرواد الأعمال الطموحين لعرض أفكارهم المبتكرة وجذب اهتمام المستثمرين والشركاء المحتملين في المجال الصناعي والتكنولوجي.
المنتدى الدولي للطاقة الصناعية، الذي يقدم فرصة حصرية لتبادل الأفكار خلال برنامج المؤتمرات حول الاتجاهات الناشئة والحلول المبتكرة لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية في مجال الصناعة والطاقة.
ستكون هذه الدورة فرصة لتوحيد جهود مختلف الأطراف المعنية، وتعزيز الكفاءة والانسجام بين الفاعلين، وتوطيد الجهود المبذولة حتى الآن في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية الجديدة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد