الدوري الإسباني.. برشلونة يسقط في فخ التعادل بميدانه أمام إشبيلية

0 178

إنتهت قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، بين فريق برشلونة وضيفه إشبيلية، على ملعب “كامب نو” ، بتعادل الفريقين بنتيجة “1-1”.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط، وأصبح الخامس، نفس رصيد إشبيلية الذي أصبح السادس، مع بقاء مباراتين مؤجلتين للفريقين.

فاجئ فريق إشبيلية أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله المهاجم الهولندي لوك دي يونج في الدقيقة الـ8، بعد أن تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيسراه قوية في المرمى.

ولكن برشلونة تمكن من التعادل بعد دقيقتين فقط، بعد كرة لعبها ميسي بإتجاه منطقة جزاء إشبيلية، حاول نافاس، إبعادها، لكنها تهيأت لفيليب كوتينيو، الذي وضعها في المرمى ببراعة.

وبعد ذلك حاول برشلونة إضافة الهدف الثاني، وخلق بعض الفرص الخطيرة، فيما إعتمد إشبيلية على الهجمات المرتدة، لكن الشوط الأول إنتهى بتعادل الفريقين، بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، كان برشلونة غير قادر على القيام بعمل كبير في الهجوم، ودفع المدير الفني رونالد كومان بالثنائي الشاب ترينكاو، وبيدري، لتنشيط الفريق في المقدمة.

في المقابل واصل فريق إشبيلية تشكيل الخطورة على مرمى الفريق الكاتالوني، خاصة عن طريق الكرات العرضية، والكرات الثابتة، حيث كان قريب من المرمى في أكثر من كرة.

وضغط برشلونة في الدقائق الأخيرة، وكانت له فرصة محققة عن طريق ترينكاو، لكن تألق الحارس ياسين بونو في التصدي للكرة، لتنتهي المواجهة على نتيجة الشوط الأول “1-1”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: