الركراكي: أمر محبط ان تلعب مباراة الترتيب

0 83

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي أن مواجهة منتخب كرواتيا في مباراة ترتيب كأس العالم لن تكون سهلة، بحكم رغبة المغرب في انتزاع المركز الثالث في هذه البطولة.

وكشف الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أنه تمت محاولة تجاوز الإقصاء القاسي من نصف النهائي، مع التركيز على هذه المباراة أمام خصم سبق أن تواجه معه، وستكون مغايرة عن سابقتها في البطولة.

وقال الركراكي: “ليست مباراة المجموعات، ستكون أصعب بحكم أنها مباراة لتحديد المراكز لا لكسب النقاط، لذا ستكون مباراة مفتوحة بين الطرفين”، وأضاف: “ليست نهايتنا بالخروج من نصف النهائي، نحن نلعب من أجل المركز الثالث ومجموعة من المنتخبات الكبيرة ترغب في بلوغ ذلك.. نحن نقترب من طموح نيل لقب كأس العالم للمنتخبات الإفريقية في المستقبل”.

وبخصوص احتجاج الجامعة الملكية لكرة القدم على حكم مباراة فرنسا، أوضح المدرب: “بادرة جيدة رغم أنها لن تغير من النتيجة، لكن على الأقل لإنصاف بوفال وتفادي البطاقة الصفراء التي تلقاها. صحيح أنه كانت هناك ضربة جزاء لكن النتيجة حاليا لن تتغير”.

وتابع المتحدث: “لعب الترتيب بالنسبة لي هو أمر محبط. صعب أن تخسر نصف النهائي وتلعب بعدها بيومين مباراة للترتيب.. كنت أرغب في لعب النهائي والفوز باللقب لأن التاريخ يتذكر فقط الفائزين. لست نادما عن اختياراتي أمام فرنسا. اللعب بخطة 5-4-1 أو 4-5-1 ليس المشكل، تلقينا هدفا مبكرا وآخر من خطأ، وهو أمر ممكن أن يحدث في كرة القدم”.

وأضاف الركراكي: “كنا نحس بأننا أقرب إلى بلوغ النهائي، لكن الواقع هو أننا أقصينا، وهو أمر صعب لي لأني كنت أرغب في ذلك. ولكي نحافظ على الإيجابية داخل المجموعة فنحن نلعب من أجل المركز الثالث، وهو أمر جيد، ولم يكن يتوقعه أحد.. لعبنا ست مباريات وتنتظرنا السابعة، وهذا أمر لم يتحقق أبدا في تاريخنا”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: