الظفرة الإماراتي يعين الإطار الوطني بدر الإدريسي مدربا عاما للفريق الأول

0 281


عين نادي الظفرة الإماراتي الإطار الوطني بدر الإدريسي كمدرب جديد على الفريق الأول بعد إقالة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي بسبب سوء النتائج.
وجاء تعيين الإطار الوطني بدر الإدريسي على رأس الفريق للإشراف على تدريبه بالنظر لمعرفته الكبيرة بأجواء الفريق الذي قضى معه سنوات ساهم في تألقه في البطولة الإماراتية وقاده كمدرب مؤقت نحو تحقيق النتائج المرجوة وأيضا إكتشاف العديد من اللاعبين الذين يحملون قميص الفريق حاليا.
وقال أحمد عمران القبيسي رئيس شركة كرة القدم بالظفرة، في بيان رسمي، إن الشركة إتخذت قرارها بالإجماع خلال اجتماعها، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، عبد الله بطي القبيسي، بعد دراسة مسيرة الفريق خلال الفترة الماضية.
وأوضح القبيسي أن قرار الشركة بتكليف بدر الإدريسي الإطار المغربي الذي عمل مساعداً في الجهاز الفني ، يأتي عطفاً على قربه من الفريق واللاعبين، وعمله خلال السنوات السابقة داخل النادي، مع أغلب المدربين السابقين، بالإضافة إلى تأهيله وخبرته الفنية، إذ ارتأت إدارة الشركة تكليفه بالمهمة في الفترة المقبلة وتمنت له التوفيق في مهمته الجديدة.
ويعتبر بدر الإدريسي من الأطر المغربية الكفأة بالبطولة الإماراتية وأحد السفراء التقنيين المغاربة الذي يشرف الكرة المغربية في البطولة الخليجية بالنظر لكفاءته وخبرته وشواهده العليا في مجال التدريب وثقافته الواسعة في كرة القدم.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: