الفنانة المغربية ليلى الحديوي تنضم لطاقم المسلسل الرمضاني “زنقة السعادة”

0 413

تستعد عارضة ومصممة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، لخوض تجربة جديدة في مجال التمثيل، وذلك من خلال مشاركتها في سلسة “زنقة السعادة”، التي ينتظر عرضها شهر رمضان المقبل، عبر القناة الثانية.
وكشف منتج العمل، خالد النقري، مشاركة الحديوي في هذه السلسلة ، وذلك من خلال أحدث منشور له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، إذ عمد على نشر صورة من كواليس العمل، جمعته بالحديوي، والطفلة آية، نجلة شقيقة الإعلامية بشرى الضو، التي تشارك بدورها في هذه السلسلة الرمضانية إلى جانب الطفلة لينا أكدور وأرفق النقري هذه الصورة بتعليق جاء فيه :”مشاركة رائعة لليلى ، إنها جزء من عائلة فريق الأحلام”.
ويشار إلى أن “زنقة السعادة” للمخرجة صفاء بركة، تعرف مشاركة عدد من الفنانين المغاربة، من ضمنهم : محمد الخياري، ابتسام العروسي، حسناء المومني، يسار، عبد الصمد مفتاح الخير، رفيق بوبكر، سعاد حسن، جميلة الهوني، منصور بدري، هدى صدقي وآخرون.

يذكر أن سيتكوم “زنقة السعادة” يجري تصويره حاليا بأحد الأستوديوهات المتواجدة بمدينة الدار البيضاء، وسيشكل العمل عودة الفنان نور الدين بكر للتلفزيون بعد غياب طويل عن الجمهور، وعقب تماثله للشفاء وتجاوز الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرا.
يشار أيضا إلى أن لليلى الحديوي عدة تجارب بمجال التمثيل، إذ سبق أن شاركت في سلسلة “القضية” لنور الدين الخماري، مسلسل “زينة الحياة”، فيلم “سارة” لسعيد الناصيري، والسيتكوم الرمضاني “الخاوة و”حي البهجة”، كما شاركت في الفيلم الكوميدي “الحاجات”.

ماهو رآيك في الموضوع
%d مدونون معجبون بهذه: