المغربي يوسف النصيري يقود إشبيلية إلى الفوز في الرمق الأخير

0 240

قاد المهاجم المغربي يوسف النصيري فريقه اشبيلية الى الفوز على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليحقق فريقه انتصاره الثاني في الدوري الاسباني منذ مطلع الموسم الحالي.

وكان اشبيلية بطل مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، قد استهل الموسم المحلي بفوز خارج ملعبه على قادس 3-1 الصاعد هذا الموسم الى اندية النخبة الاحد الماضي، رافعا رصيده الى 6 نقاط في المركز الخامس بفارق نقطتين عن خيتافي المتصدر الذي لعب مباراة اكثر.

وكان اشبيلية قد غاب عن المرحلة الاولى بعد ان منحته الرابطة الاسبانية راحة اضافية لمشاركته في المسابقة القارية التي توج بها على حساب انتر ميلان الايطالي 3-2.

وسيطر اشبيلية الذي حقق الفوز على منافسه 18 مرة في 33 مباراة جمعت بينهما على مجريات اللعب طوال الدقائق التسعين وسجل له اللاعب منير الحدادي هدفا لم يحتسبه الحكم بعد اللجوء الى تقنية الفيديو (67).

وفي مباراة ثانية، سقط اتلتيك بلباو على ارضه امام قادس بهدف وحيد سجله اوناي لوبيز خطأ في مرمى فريقه (57)، علما بان الحكم طرد لاعبين للفائز هما كارلوس اكابو (48) ثم الفارو نيغريد (78) من دون ان يتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: