المغرب فخر العرب

0 5٬333

بقلم : سهام أكعوش

إلى الأهالي، إلى من تتقاسمون معنا أجزاء من القارة، إخواننا في القارة الإفريقية أهدي خطابي:

المغرب بشعبه وملكه، قوة لا تضاهيها أية قوة، بسخائه وكرمه وحسن جواره لا يسعى إلى الرد على أعدائه بل إلى النجاج لردخ كل من فكر بتشتيت تمركزه.

متى كان أسد الغابة يزأر على حيوانات الغابة لتفاخر، بل زئيره وسط العرين إنذار للفرسية.

فالنصر أحبائي يمحو آثار أكثر الأعمال فشلا؛ فيما تجهض الهزيمة أكثر الخطط تنظيما، المغرب اليوم يبنى جسر العالمية ساعيا إلى الوصول إلى أعلى قمة في إفريقيا، تقنياته كلعبة شطرنج الفائز فيها ملك والخاسر فيها حراس القلعة، نحن من حمات الملك ومن حمات الوطن، كتلة واحدة، جسد واحد، كلمة واحدة، شعار موحد” الله، الوطن، الملك”، إيماننا كعرب شعوبا وقبائل، أمازيغ وغير أمازيغ، هدف واحد نسعى إليه هو رفع رايتنا وصوتنا داخل وخارج أرض الوطن، لسنا ممن يخونوا الوطن، ولسنا من مستشفيات الأمراض العقلية، عقولنا سليمة، قلوبنا بيضاء ناصعة، لا وقت لدينا لرد على التعليقات اللادعة التي لاتمت للواقع بصلة.

  نتفهمكم ونعلم جيدا أن هذا المرض الذي أصابكم في موقعكم عبر ريح دافئة، كان قويا على حواسكم، نعي بأن الحسد الذي يأكل قلوبكم تجاه المغرب سببه شيئا واحد وهو سياسية ملك رشيدة، وتقدم صاعد لمغرب عريق بقيادة أسرة حكيمة وشعب متفاخر.

 اعلموا بأن ماقدمه المغرب في قطر، يبرهن على مستقبل المغرب القريب ، ومبارات البارحة ضد تنزانيا رد فريد من نوعه إليكم إخواننا الأفاضل.

  إلى المستقبل القريب حيث النجاج والفلاح، غلى اليوم الموعود الذي ستقفون فيه مرغمين على إعترافكم بتمغرابيت العالمية والإفريقية الحرة الطليقة، الأسد الملك.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد