النجم الركاكنة يحطم كل أرقام النجاح في جولة المناطق الشرقية بمسرحية ” حفيد مبروك”

0 188


قامت فرقة ” مسرح الحال” للإمتاع والإبداع بجولة ناجحة قادتها نحو المناطق الشرقية للمملكة، حيث كانت الفرقة في لقاء مباشر ومفتوح مع جماهير وساكنة هذه المنطقة التي إستمتعت بالعرض المسرحي الناجح ” حفيد مبروك” بقيادة الفنان والمايسترو والنجم الكبير عبد الكبير الركاكنة.


وهكذا كانت لفرقة مسرح الحال جولات ناجحة بالمدن الشرقية منها أحفير، بركان، تويسيت، جرادة، فكيك، وجدة، الناظور، بن الطيب، بني مطهر، بوعرفة.
وقد حطمت فرقة مسرح الحال كل الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري الكبير، في كل المدن الشرقية التي حطت بها الرحال، حيث كان التجاوب منقطع النظير، بالنظر لقيمة العرض المسرحي.


كان الجمهور غفيرا في هذه الجولة الشرقية، إستمتع بمشاهد العرض المسرحي المتنوعة بين الكوميديا والدراما..وكعادتهم سجل أعضاء فرقة مسرح الحال حضورا قويا على خشبة المسرح و خلقوا لحظات مشوقة وممتعة من خلال أداء متميز جعل الجماهير تتجاوب مع مشاهد المسرحية من بدايتها وحتى نهايتها وتتفاعل مع أحداثها الدرامية والكوميدية.
ومرة أخرى استطاع مسرح الحال أن يحقق الهدف المنشود من هذه الجولة والمتمثل في كسب حب جمهور المناطق الشرقية.


عند نهاية كل عرض تتحول قاعة العروض الى عرس كبير تختلط فيه زغاريد النسوة الحاضرات بهتافات الاطفال والشباب والرجال الذين بحت حناجرهم وهم يرددون الصلاة على رسول الله على الطريقة المغربية المعروفة..ووجد رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة صعوبة كبيرة في الحيلولة دون معانقة الجمهور لكل الممثلين واخذ الصور التذكارية معهم.
وبكل تأكيد ستكون مسرحية” حفيد مبروك” هي الأفضل هذا العام في إستفتاءات السنة، لقوتها الكوميدية والدرامية، للأداء الكبير لكل الفنانين والفنانات المشاركات فيه.
هنيئا لمسرح الحال ولحفيد مبروك وللنجم الكبير عبد الكبير الركاكنة ومزيدا من النجاحات.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد