النصيري على رادار عملاق إيطاليا في “الميركاتو”

0

سيكون مسؤولو فريق إشبيلية الإسباني أمام تحدٍّ كبير خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن بات لاعبهم الدولي المغربي يوسف النصيري هدفا لمجموعة من الأندية الأوربية الكبرى، بفضل تألقه اللافت في الدوري الإسباني هذا الموسم.وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو”، يوم الخميس 11 فبراير 2021، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي وضعت يوسف النصيري، المرتبط بعقد رفقة إشبيلية إلى غاية 2025، كهدف لها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر ذاته أن النصيري سيكون هدية إدارة ميلان الإيطالي لجماهيره، خاصة أنه ينشد المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الأوربية، التي حقق الروسونيري لقبها لـ7 مرات في تاريخه الرياضي.

من جهة أخرى، أوضح موقع “تودو فيتشاخي”، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين على مستوى العالم، أن إشبيلية يعول علی انتقال النصيري لإنعاش خزينته بعد ارتفاع أسهم مهاجم المنتخب الوطني بفضل المستويات التي يقدمها، مشددا أن الفريق الأندلسي يراهن على بيع عقد لاعبه الدولي المغربي بما لا يقل عن مبلغ 40 مليون يورو.

وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي  فريق إشبيلية يعولون علی المهاجم الشاب بواديو لتعويض الرحيل المرتقب للنصيري، فضلا عن التعاقد مع نجم ريال مدريد إيسكو، مبرزا في السياق ذاته أن بيع عقد النصيري خطوة تندرج ضمن المخططات المستقبلية للفريق.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: