باشا تيفلت: قيمة وطنية وانسانية

0 379

نعم إنه السيد المحترم سعيد الصالحي باشا مدينة تيفلت شخصية من الطراز العالي في الإنسانية والوطنية السمحاء ، كعادته يجسد المفهوم الجديد للسلطة وينهج سياسة القرب مع المواطنين بكل جدية وتفان من أجل خدمة البلاد والعباد.

فهذا الرجل الوطني العظيم يستحق منا كلمة الحق التي لا نستحيي في إخراجها لحيز الوجود حينما يتحلى أصحابها بالصدق.

فباشا مدينة تيفلت السيد ” سعيد الصالحي ” مند تقلده منصب المسؤولية إختلف الوضع كثيرا في مدينة تيفلت حيث تجند بالتزامٍ إلى جانب المجتمع المدني والحقوقي من أجل التوعية و التحسيس بكافة الاشكال، دون تعب وبدون أي تماطل، لأنه دائما يلبي نداء خدمة الوطن والمواطنين في السراء والضراء.

فالرجل كما جاء على لسان كل من يعرفه عن قرب او عن بعد بأنه من رجال السلطة الاكفاء، وهو قدوة لرجال ونساء السلطة بالإقليم .. بحيث يتسم شغله بالصدق و الشفافية وهذا ما أكدته كل الشهادات.

ومن جهة أخرى فإن السيد الباشا انسان جد بشوش وحنون وله قلب طيب ورؤوف مع كافة ساكنة مدينة تيفلت يعرفه الصغير قبل الكبير، يساعد كل المحتاجين عبر علاقته المتميزة والناجحة مع كل بالمدينة، رجل له من الحب والتقدير ما يجعل كلامه مسموع من الجميع ، يحب فعل الخير ويقوم بدور الموجه ليجعل الطبقة الفقيرة مستفيدة من دعم الدولة.
نعم إن هذا الباشا الرزين،الذي بتصرفاته الحكيمة، خلق الحدث ومن خلال إستقباله وتعامله الهادف مع المواطنين لتنزيل الرؤيا الشاملة التي يوصي بها دائما جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في التعامل بها مع رعاياه، حيث إستطاع وقت وجيز أن يصنع لنفسه إسماً في المدينة رغم ان مدينة تيفلت تعد من المدن التي يصعب تطويعها.

وبذلك بصم على مسار متميز وحل العديد من المشاكل العالقة في ظرف وجيز ، يشهد به موظفوا وأعوان وسكان المدينة.

بالفعل إن السيد الباشا المحترم سعيد الصالحي تمكن خلال مساره المهني بكل المحطات التي عمل بها من نسج علاقات قوية مع مختلف التيارات والشراءح المجتمعية بالمدينة باختلاف توجهاتها، وهذا ما جعل منه رجلا وطنيا يستحق تقدير واحترام .
وهنيئا لمدينة تيفلت بهذا الرجل الوطني الخدوم همه الوحيد مصلحة البلاد والعباد.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد