بالصور..حاثة سير خطيرة بين تيفلت والخميسات

1

أكدت مصادر لموقع “مابريس”، أن 15 الشخص أصيب في حادث سير خطير، وقع زوال اليوم الخميس، عبر الطريق الوطنية رقم 6، الرابطة بين تيفلت، والخميسات، قرب قنطرة واد تيفلت, إثر إصطدام عنيف بين حافلة لنقل الركاب كانت قادمة من الرباط في اتجاه صفرو و سيارة عائلية .

وحسب تصريح مساعد سائق الحافلة، تعود أسباب الحادثة إلى سائق سيارة أجرة الذي توقف بشكل مفاجئ، وبسبب الأمطار القوية التي شهدتها المنطقة لم يستطع سائق الحافلة التوقف حيث قرر تجاوز سيارة الأجرة ليصطدم بسيارة عائلية كانت تقل 4 أشخاص من بينهم طفل كانت في الإتجاه المعاكس .

  خلف الحادث 15 جريحا تم نقلهم إلى المستشفى المحلي بمدينة تيفلت, فيما نقل شخصان بينهم طفل إلى العناية المركز بالمستشفى الجامعي إبن سينا بالرباط.

الحادث الذي استنفر رجال الدرك الملكي بقيادة القائد الجهوي الكولونيل القاديري, الذي حل بعين المكان, و رجال الوقاية المدينة تحت قيادة القائد الإقليمي  بالخميسات بنصير نورالدين, وقائد مركز الوقاية المدنية بتيفلت العبدلاوي عبد الكريم, رئيس دائرة تيفلت السيد طاهر فرحان, وقائد منطقة خميس سيدي يحيى أيت واحي السيد خالد برداهم. 

جذير بالذكر أن رجال الدرك الملكي، والوقاية المدنية، والسلطة المحلية، حلو بعين المكان في وقت وجيز، حيث تم إعادة السير العادي للطريق الوطنية الرابطة بين تيفلت والخميسات خلال ظرف قياسي , كما استعمل رجال الوقاية المدنية 8 آليات من بينهم 5 سيارات إسعاف و شاحنة وسيارتين للدفع الرباعي.

نورالدين الشضمي

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] بالصور..حاثة سير خطيرة بين تيفلت والخميسات […]

%d مدونون معجبون بهذه: