بالفيديو: عمرو أديب يعلن اعتزاله العمل الإعلامي

0 388

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، مساء أمس الأحد، عن موعد اعتزاله ميدان تقديم البرامج والإعلام بشكل نهائي.
وقال عمرو أديب، خلال برنامج “الحكاية” الذي يقدمه ويبث عبر قناة “إم بي سي مصر”، إنه سيعتزل العمل الإعلامي “خلال أقل من عام”، دون أن يكشف عن أسباب وحيثيات هذا القرار.
وطالب عمرو أديب بضرورة منح الشباب فرصة تقديم البرامج بعد تدريبهم والصبر عليهم، مثلما حدث معه على يد المخرج السعودي الراحل عبد الله باجسير.

وخلال فقرة خاصة للحديث عن تأثير المخرج السعودي عبد الله باجسير على مسيرته المهنية كمقدم برامج، قال أديب: “العمل في التليفزيون يحتاج خبرات كبيرة جدا.. أنا لغاية الوقت الحالي أرتكب أغلاطا وأرتبك، ولحد الآن لازلت أتورط في بعد المشاكل، أنا لست عبقريا جدا”. قائلا بالعامية المصرية: “باقي لي سنة بالكتير وأبطل إعلام، ده لو كملتها كمان”.
ولفت الإعلامي المصري عمرو أديب إلى أنه بدأ حياته المهنية صحفياً إلى أن جاءته فرصة للعمل في قناة “أورب”، وكانت أعجوبة وقتها تقديم مذيع يتحدث باللهجة العامية، ولا يملك مواصفات الوسامة المعروفة للرجال.
بينما تذكر عمرو أديب كيف قام المخرج السعودي الراحل عبد الله باجسير وقتها بتدريبه واستيعاب أخطائه، مؤكداً أن الفقيد أول مخرج عمل معه، وهو من احتضنه، وعلمه، وله فضل كبير عليه.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: