بالفيديو: مباراة المغرب وإسبانيا أمام شبابيك التذاكر المغلقة.. وثمن التذكرة يصل إلى 15000 درهم

0 534

شهدت تذاكر مباراة دور الثمن نهائي من كأس العالم والتي ستجمع المغرب وإسبانيا، ارتفاعا مهولا خلال الساعات القليلة الماضية حيث ارتفع ثمن التذكرة الواحدة إإلى 15000 درهم مغربي، في السوق السوداء.
وحسب تصريحات من الجماهير المغربية التي حجت إلى الدوحة من كل بقاع العالم، ومنهم من يقيم في دولة قطر، أكدو لموقع مابريس أن التذاكر الخاصة بمباراة المغرب وإسبانيا غير متوفرة على الموقع الرسمي للفيفا وهناك جاليات من جنسيات أخرى تعيد بيع التذاكر والتي كانت قيمتها في موقع ألفيفا 45 ريال قطري حوالي “110,00” مغربية، وصل ثمنها إلى أكثر من 1500 دولار أمريكي، هذا المبلغ المبالغ فيه دفع البعض إلى تقديم شكاوى إلى الأمن القطري الذي كان في الدور الأول يتصدى لكل انواع إعادة بيع التذاكر، لكن دون جدوى حسب نفس التصريحات.
هذا وقد اتهم البعض، جهات خفية باستهداف الجمهور المغربي الذي صنع الحدث خلال أطوار هذه البطولة العالمية، باستنفاذ جميع التذاكر التي يبحث عنها المغاربة والجالية العربية بصفة عامة.
وتجدر الإشارة ان جميع تذاكر المباريات المقامة حاليا في دور الثمن متوفرة إلا التذاكر الخاصة بمبارة المغرب وإسبانيا، حيث تعقد الجماهير المغربية أمالها على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسفارة المغربية بالدوحة في إيجاد حل فوري لهذه المشكلة العويصة.

مابريس مراسلة من الدوحة

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: