بالمضيق المنتخب المغربي يتوج بطلا لبطولة إفريقيا للزوارق الشراعية صنف الأوبتيمست على المستوى الفردي وأنغولا على مستوى الفرق

0 212

على مدى أسبوع كامل شهد شاطئ مدينة المضيق شمال المملكة، نهائيات بطولة إفريقيا المفتوحة في صنف الأوبتيمست، تضمنت مسابقات حسب الفرق والفردي، وأسفرت النتائج النهائية في الترتيب الخاص بالفرق على مستوى بطولة افريقيا، فوز أنغولا باللقب وهو التتويج الخامس في مساره، المركز التاني عاد لمنتخب الموزبيق والمركز الثالت للمغرب.

‏‎و في تصنيف البطولة المفتوحة حسب المنتخبات عاد المركز الأول للأرجنتين، متبوعة بمنتخب انغولا، والمركز الثالث عاد لمنتخب للبرازيل.

و فيما يتعلق بنتائج بطولة إفريقيا فردي ذكور على مستوى الترتيب العام النهائي، تمكن المغربي محمد داداش من احتلال المركز الاول، والفوز باللقب الافريقي أمام أوغسطو لويس أمارو من أنغولا، أما المرتبة الثالثة فعادت لمحمد العمراني من المغرب.

وبالنسبة للاناث عاد اللقب الأفريقي لمصر بواسطة كرما وليد، المرتبة التانية لملكا دو سوزا من الموزنبيق، والمركز الثالث من نصيب فيكتوريا كموطا من أنغولا.

في مسابقة بطولة إفريقيا المفتوحة في الترتيب الفردي ذكور إحتل الارجنتيني جينو بشيتي الصف الأول متبوعا بمواطنه خوان سيبستيان بروبرزي والصف الثالث عاد للاسباني أليخاندرو فاليرو رويس.

في صنف الاناث احتلت الفرنسية جولي تريكو ريفيل الصف الأول متبوعة بماركو نكوين من هونغ كونغ، المركز الثالث عاد لكلارا زنكين من فرنسا، كما تضمنت البطولة إجراء مسابقتين، الاولى خاصة بالمجموعة الفضية ذكورا وإناثا، و تجدر الإشارة إلى أن الدورة القادمة ستقام بدولة الشيسل سنة 2024.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد