بحضور إليسا ونجوم كرة القدم – حفل زفاف فابريغاس ودانييلا سمعان، والعروس رقصت على أنغام «3 دقّات» وعمرو دياب! (فيديوهات وصور)

0 158

بحضور إليسا ونجوم كرة القدم – حفل زفاف فابريغاس ودانييلا سمعان، والعروس رقصت على أنغام “3 دقّات” وعمرو دياب! (فيديوهات وصور) الأكثر قراءة الكونغرس فشل في إيقاف تسليم أميركا طائرات إف-35 لتركيا، لكنه نجح هذه المرة.. واشنطن تتخذ قراراً قد يُكلفها «غالياً» العالم ينشغل بـ«قنبلة» أوزيل.. لاعبون وصحف عالمية يدعمون قرار اللاعب الألماني بالاعتزال الدولي‎ أكبر سفارة في القاهرة لدولة تفكّكت منذ عقود، وبلد عربي يستعرض قوته بهيبة منزل السفير.. الحياة السرية للسفارات الأجنبية بالعاصمة المصرية قالوا إنها الأكبر في العالم.. لكن محطة طاقة الرياح التي افتتحها السيسي ليست بين العشرة الأوائل وتم افتتاحها من قبل المشاهير الأتراك يقضون إجازاتهم الصيفية، لكنّ الجميلة «نيهال» قررت تمضيتها مع زوجها على طريقتهما الخاصة (صور)

اختار لاعب نادي تشيلسي الإسباني سيسك فابريغاس وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان جزيرة Ibiza الإسبانية، من أجل إقامة حفل زفافهما المؤجَّل منذ ارتباطهما الرسمي في شهر أيار/مايو الماضي.

نحو 100 شخصية شهيرة حضرت الحفل، أغلبها زملاء العريس من نجوم كرة القدم حول العالم. فتميَّز بحضور ليونيل ميسي وزوجته آنتونيلا روكوزو، بالإضافة إلى تييري هنري وكارليس بويول وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس آلونزو مثل: لاعبا نادي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز وجوردي آلبا؛ بالإضافة إلى نجمة الغناء اللبناني إليسا، وهي صديقة دانييلا المقرَّبة، والتي نشرت صورةً لها من حفل أمس الثلاثاء 24 تموز/يوليو 2018، وأرفقتها بتعليقٍ جاء فيه: «مبروك لصديقَيَّ الرائعَين على الارتباطه القوي الذي يجمعهما. لا يمكن أن أكون أسعد من كوني شاهدة عليه مساء أمس».

 

وكان فابريغاس وسمعان أعلنا في 15 أيار/مايو الماضي، عبر حساباتهما الخاصة على الشبكات الاجتماعية، أنهما تزوّجا رسمياً داخل أحد الفنادق في وسط إنكلترا، حيث أقاما حفلاً خاصاً حضره عدد قليل من المقرَّبين. وأعلنا أنهما سيقيمان حفلاً في الصيف للأصدقاء والعائلة، في جزيرة Ibiza الإسبانية، بعد الانتهاء من كأس العالم.

العروس دانييلا سمعان ارتدت فستاناً أبيض، حمل توقيع المصمِّم اللبناني جورج حبيقة. ومن خلال بعض المقاطع المصوّرة التي انتشرت على الشبكات الاجتماعية، ظهرت سمعان في أحدها وهي ترقص على أنغام «ولا على بالو» لعمرو دياب. وفي مقطعٍ آخر، رقصت على أغنية «3 دقّات» للمغنّي المصري أبو.

حفل زفاف فابريغاس

أسطورة نادي تشيلسي جون تيري وزوجته توني

حفل زفاف فابريغاس

الفرنسي تييري هنري وشريكته آندريا

حفل زفاف فابريغاس

لاعب برشلونة الأشهر ليونيل ميسي وزوجته آنتونيلا

حفل زفاف فابريغاس

لاعب برشلونة لويس سواريز وزوجته صوفيا

حفل زفاف فابريغاس

أسطورة برشلونة كارليس بويول وزوجته فانيسا

حفل زفاف فابريغاس

العروسان في استقبال الضيوف

حفل زفاف فابريغاس

العروسان مع أطفالهما الأربعة

حفل زفاف فابريغاس

لاعب نادي تشيلسي نغولو كانتي

8 البوم الصور

 

اقتراح تصحيح

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: