بسبب إحتفاله أمام الرجاء الرياضي الفتح يستعد لمعاقبة الهجهوج..

0

بعد إعلان حكم مباراة الفتح الرباطي والرجاء الرياضي أمس الأحد عن ضربة جزاء للفريق الرباطي، بدا المهاجم رضى الهجهوج مصرا على تنفيذها في لقطة جمعته مع الليبي أنيس سالتو. الهجهوج ومباشرة بعد تحويله ضربة الجزاء بنجاح لهدف قام بنزع قميص الفتح الرباطي وأظهر قميصا لفصيل “الوينرز” المساند للوداد الرياضي في لقطة بثت الاستغراب في نفوس كل متابعي المباراة.

ولم ينتظر فريق الفتح الرباطي طويلا من أجل الرد على تصرف رضى الهجهوج، حيث قام بإصدار بلاغ في الساعات المتأخرة من ليلة أمس أكد فيه أن طريقة احتفال اللاعب بالهدف أعقبها جدل كبير داخل الأوساط الفتحية.

وتقدمت إدارة الفتح الرباطي في بلاغها باعتذار لما حصل، مشيرة إلى أنه ستقوم باستدعاء اللاعب بحر هذا الأسبوع للمثول أمام لجنة الانضباط حيث “يتعارض ما قام به مع النظام الداخلي للنادي والعقد الذي يجمعه باللاعب أيضا.”

وكان رئيس الفتح الرباطي، الحجوي، قد أكد في تصريحات صحافية مؤخرا أن اختيار إدارة الفريق للاعبين المتعاقد معهم لا يتوقف فقط على إمكانياتهم التقنية، بل يتجاوز ذلك عبر قياس قدراتهم الشخصية لمعرفة مدى قدرتهم على التأقلم مع القيم التي يتشاركها فريق الفتح الرياضي.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: