بشكل مفاجئ.. الخطوط الملكية المغربية تلغي جميع الرحلات الليلية إلى الدوحة لمتابعة المنتخب المغربي ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

0 176

بشكل مفاجئ، ألغت الخطوط الملكية المغربية، جميع الرحلات المبرمجة إلى الدوحة، والتي خصصت للجمهور المغربي الراغب في متابعة مباراة “أسود الأطلس” ضد “المنتخب الفرنسي”ديوك فرنسا”، غدا، الأربعاء، في دور نصف نهائي كأس العالم المقامة بقطر.

وعلم موقع “الصحيفة” من مصدر من الدوحة أن السلطات القطرية طلبت إلغاء هذه الرحلات بعد أن فاقت قدرتها الاستيعابية عدد الجمهور الواصل إلى مطار حمد الدولي، مما تسبب في الكثير من الفوضى ووقوع مشاكل في حصول الجماهير المغربية على تذاكر المباراة.

وتوصل العديد من المغاربة الذين سبق أن حجزوا رحلاتهم على متن الخطوط الملكية المغربية على رسائل هاتفية أو على بريدهم الالكتروني تخبرهم بإلغاء الرحلات التي كانت مبرمجة طيلة ليلة الثلاثاء/ الأربعاء دون إضافات.

وحاول موقع “الصحيفة” التواصل مع المسؤولين في الخطوط الملكية المغربية، بمن فيهم مديرها العام، عبد الحميد عدو، من خلال رسالة نصية على هاتفه، غير أنه رفض التعليق، كما لم يجب مسؤولوا التواصل في شركة الخطوط الملكية المغربية على جميع الاتصالات الهاتفية لتوضيح ما حصل.

وظل المئات من الجمهور المغربي خارج مطار محمد الخامس دون توضيح بعد أن حجزوا تذاكرهم مسبقا عبر وكالات “لارام” أو الوكالات السياحية ودفعوا ثمنها، حيث أخبروا من طرف سلطات المطار أن جميع الرحلات ألغيت لأسباب “مجهولة”.

وكانت الخطوط الملكية المغربية، قد أعلنت عن برمجة 30 رحلة مباشرة إلى الدوحة لتشجيع المنتخب المغربي وحددت ثمن التذكرة في 5000 درهم شاملة لجميع الرسوم، حيث باعت ما يقارب 9000 تذكرة، واستعانت في ذلك بطائرات عريضة البدن تابعة للشرشكة أو للخطوط القطرية الشريك بالرمز للخطوط المغربية، كما استأجرت طائرات بسعة كبيرة من شركات أوروبية خصيصا لهذه الرحلات.

المصدر الصحيفة

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: