بصعوبة المنتخب المغربي يحافظ على الصدارة

0 350

تعادل المنتخب المغربي، في مبارته ضد المنتخب الغابوني برسم ختام مباريات المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2021، والتي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية، اليوم الثلاثاء 18 يناير الجاري، بهدفين لمثلهما.

المنتخب الغابوني كان السباق إلى التهديف بسبب خلل دفاعي في صفوف المنتخب المغربي سمح للغابوني؛ جيم ألفينا، بالانفراد بالمرمى وإحراز الهدف الأول لفريق بلاده في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

أما في الشوط الثاني، فقد اندفع المنتخب المغربي من أجل تحقيق هذف التعادل، وهو ما تأتى له خلال الدقيقة 73 من عمر المباراة، عبر ضربة جزاء سجلها سفيان بوفال. إلا أن فرحة المغاربة بالهدف لم تدم طويلا، حيث سجل المنتخب الغابوني هدفه الثاني في الدقيقة 80، عبر اللاعب آرون بوبندزا.

المنتخب المغربي لم يستسغ هدف بوبندزا، فرد عليه النجم المغربي أشرف حكيمي من خلال هدف رائع في الدقيقة 84 من المباراة، أي بعد ثلاث دقائق فقط من هدف المنتخب الغابوني.

وبتعادل المنتخب المغربي في مبارته ضد الغابون، فقد حصل على صدارة المجموعة التي تمنحه العديد من الامتيازات، أبرزها أسبوع من الراحة، حيث لن تكون مباراته في الثمن النهائي إلا بعد مرور أسبوع، يعني يوم الثلاثاء المقبل، والبقاء في العاصمة التي تتميز بوجود الأمن مقارنة بباقي مدن الكاميرون.

وأصبح ترتيب المجموعة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون، على الشكل الأتي، المغربي في الصدارة بسبع نقاط، والغابون ثانبا بخمس نقاط

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: