تتويج (ليدك) بأربعة إشهادات عن جودة أنظمة التدبير لديها

0 166

الدار البيضاء – أعلنت شركة (ليدك)، يوم الجمعة بالدار البيضاء، أنها تمكنت من الحصول مجددا على إشهاد التصديق (إيزو 27001) الخاص بنظامها لتدبير أمن المعلومات، وحصول مركزها التقني للمقايسة على إشهاد التصديق وفقا لمعيار شهادة الجودة (إيزو 17025).وأفاد بلاغ للشركة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أنها حصلت أيضا على إشهاد التصديق لنظامها المندمج لتسيير الجودة (الصحة و السلامة في الشغل) وفقا لمعياري (إيزو 9001) و(أوزاس 18001)، لتكون الشركة بذلك قد حصلت على أربع شهادات للجودة.
واعتبر البلاغ ذاته أن هذا الإنجاز يترجم حرص الشركة على مواصلة مسار تحسين أدائها انسجاما مع رؤيتها وتوجهاتها الاستراتيجية، مضيفا أن نتائج الافتحاص الذي قامت به مؤسستا (إيمانور) و(آفاك آفنور) الدوليتين أسفرت عن عدم وجود أي تناقض بين أنظمة التدبير والإدارة داخل الشركة.
ونقل البلاغ عن المدير العام السيد جون باسكال داريي قوله “إن الشركة اليوم حازت على شهادة اعتراف بنجاعة دينامية نظام التدبير داخلها، والذي لم يسبق أن كان بمثل هذه القوة والفعالية والقدرة على خلق القيم”، معتبرا أن “تحقيق هذا الإنجاز كان بفضل جهود مجموع المستخدمين، لأنهم هم من يسهم في جعل الشركة تكبر يوما عن يوم”.
وذكر المصدر ذاته أن المؤسستين المتخصصتين في الافتحاص نوهتا بالجهود التي تبذلها الشركة لضمان تحسن متواصل لجودة الخدمات التي تقدمها، والتي ترتكز على مشروع المقاولة لدى ليدك “سينرجي 2020″.
وأشار إلى أن هذا المشروع، الذي وضع في شهر فبراير 2013، يتوخى الإنصات إلى كل الأطراف المعنية، سواء من الزبناء أم وسائل الإعلام أم المسؤولين المحليين وغيرهم، وتحديد انتظاراتهم وترجمتها إلى استراتيجية عمل تقوم على ثلاثة محاور رئيسية تسعى من خلالها الشركة إلى أن تكون الشريك اليومي للجماعات والسكان وممثليهم.

و م ع

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: