تشيلسي يعمق جراح ليفربول في دوري الإنجليزي

0 85

MAPRESSTV

عمق تشيلسي جراح ضيفه ليفربول بعدما هزمه 2-1 على ملعب ستامفورد بريدج وأنهى اوليفييه جيرو صياما عن التهديف استمر في سبع مباريات ليساعد ارسنال على الفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد 1-صفر واستعادة صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وشاب التوتر مباراة تشيلسي امام ليفربول وجاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الأول ليضيف المزيد إلى متاعب ليفربول ضيفه الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي. وتقدم إيفرتون إلى قائمة المراكز الاربعة الاولى بعد فوزه 2-1 على ساوثامبتون.

وضع مارتن سكرتل فريق ليفربول في المقدمة بعد اربع دقائق لكن تشيلسي أدرك التعادل بتسديدتين من ادين هازارد وصمويل ايتوو لتنزل الهزيمة الثانية على التوالي في اربعة ايام بليفربول بعد خسارته امام مانشستر سيتي.

وسجل المهاجم الفرنسي جيرو – الذي لم يحرز أهدافا في كافة المسابقات منذ 23 نوفمبر تشرين الثاني الماضي – من لمسة رائعة إثر ركلة حرة من ثيو والكوت خلال الشوط الثاني.

وأحرز روميلو لوكاكو هدف الفوز لإيفرتون الذي يقوده روبرتو مارتينيز بعد ثلاث دقائق من ادراك ساوثامبتون التعادل بهدف جاستون راميريز. وكان ايفرتون قد تقدم عن طريق سيموس كولمان في البداية.

وبات ارسنال الذي يمتلك 42 نقطة متقدما في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثاني عقب 19 مباراة.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث وله 40 نقطة متقدما على ايفرتون الرابع برصيد 37 نقطة بينما ليفربول الخامس وجمع 36 نقطة.

وتقدم توتنهام هوتسبير الى المركز السابع برصيد 34 نقطة بفوزه بثلاثية على ستوك سيتي عبر روبرتو سولدادو من ركلة جزاء وهدفين من موسى ديمبلي وآرون لينون.

وبدا ليفربول فاقدا للحيوية امام تشيلسي ورغم تقدمه بهدف سكرتل بعد اربع دقائق من مدى قريب الا ان تشيلسي انتفض سريعا

الشضمي : وكالات دولية

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد