تقرير “الكاف” النصيري تحدى قانون الجاذبية

0 86

اثنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) على تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022″، بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد، سجله يوسف النصيري.
وكتب الموقع الرسمي لـ”كاف” تقريرا عن المنتخب الوطني استهله بعبارة: “أسود الأطلس تغلبوا على البرتغال بهدف يوسف النصيري في ربع النهائي”.
وأضافت “كاف”: “فريق المدرب وليد الركراكي أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي”.
وواصل الموقع الرسمي لأعلى سلطة كروية في إفريقيا: “النصيري أثبت مقولة ‘الثالثة ثابتة’، حيث تحدى قوانين الجاذبية ليرتقي نحو السماء لمقابلة العرضية النموذجية من الظهير الأيسر يحيى عطية الله، الذي أثبت أنه على قدر تحدي تعويض نصير مزراوي، صانعًا الفرصة التي استغلها النصيري على أمثل وجه لتهتز مدرجات إستاد الثمامة فرحًا بأول أهداف أسود الأطلس”.
واستعرض “كاف” أرقاما مميزة تخص “الأسود” في “المونديال” قائلا: “المغرب أصبح أول منتخب إفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، ما يعني أن قارة أوقيانوسيا هي الوحيدة التي لم يسبق لها التواجد بين الأربعة الكبار في كأس العالم”.
وختم “كاف” تقريره بالقول: “المغرب حافظ على نظافة شباكه في مباراتين على التوالي في نسخة واحدة للمرة الثالثة بعد التعادل مع بولندا وإنجلترا دون أهداف في “مونديال” 1986، وبعد أول مباراتين في قطر 2022 حينما تعادل مع كرواتيا سلبيا، وبعدها الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد”.

وكالات

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: