تيفلت: في جو مهيب تم تشييع جنازة البطلة مليكة لحمر

0

في جو مهيب، ودعت أمس الخميس، ساكنة جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال دائرة تيفلت إقليم الخميسات، شهيدة الواجب الوطني المظلية مليكة لحمر، التي لقيت مصرعها يوم الثلاثاء الماضي في حادث مأساوي خلال قيامها بتداريب القفز بالمظلة رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وشهدت مراسيم جنازة بطلة العالم في القفز بالمظلات لسنة 2019 بالصين، حضور ضباط عسكريين سامين وزملاء الفقيدة وقائد قيادة عين الجوهرة سيدي بوخلخال ورئيس سرية الدرك الملكي بالخميسات والعديد من ضباط الدرك ورؤساء المراكز الترابية للدرك الملكي بسيدي علال البحراوي وتيفلت وسيدي عبد الرزاق والعديد من عناصر الدرك الملكي بمختلف الرتب و عائلة الفقيدة.

zUIO3 1

وووري جثمان الرقيب الأول باللواء الأول للمشاة المظليين التابع للقوات المسلحة الملكية، بمقبرة سيدي سليمان بدوار الخيايطة جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال.

وتوفيت أول أمس الأربعاء، البطلة المظلية مليكة لحمر عضو الفريق النسوي للقفز المظلي باللواء الأول للمشاة للمظليين التابع للقوات المسلحة الملكية، في حادث مأساوي أثناء قيامها بتداريب استعدادا لإحدى المنافسات الدولية، رفقة النتخب المغربي.

JLNv8 1

الشهيدة مليكة التحقت بسلك المظليين التابع للقوات المسلحة الملكية سنة 2009، وبعد القيام بالعديد من القفزات حصلت على شهادة المظلي وبعدها على صفة مظلي قافز حر، لتلتحق بالمنتخب الوطني المغربي العسكري النسوي التي حققت معه العديد من الانجازات كان أهمها الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العالمية العسكرية للقفز بالمظلات سنة 2019.

وحقق البطلة الراحلة، عدة انجازات وفازت بالعديد من البطولات أهمها الحصول على الميدالية الذهبية لبطولة العالم العسكرية لسنة 2019 التي أقيمت بالصين.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: