حقيقة وفاة سيدة من عين الجوهرة بتفيلت في زلزال تركيا

0 788

نشرت أخبار خلال الساعات الأخيرة تشير إلى وفاة سيدة في زلزال تركيا، وهي ابنة أخت عضو بالمجلس الجماعي بمدينة تيفلت، حيث تواصل موقع مابريس مع والد السيدة الذي أكد للموقع بأن خبر وفاتها عاري من الصحة، حيث أكد أن زوج ابنته وهو تركي الجنسية توفي بالمستشفى بعد إخراجه من تحت الركام، أما زوجته المغربية فهي لا تزال تحت الأنقاذ وإلى حدود الساعة لا أخبار مؤكدة أو رسمية تشير إلى وفاتها، والد السيدة المغربية المحتجزة تحت الركام صرح بأنه له اليقين ان إبنته لا تزال على قيد الحياة وطلب من المغاربة الدعاء لها.

وفي وقت سابق أفادت سفارة المملكة المغربية بأنقرة، مساء اليوم الثلاثاء، بتسجيل أول حالة وفاة في صفوف المواطنين المغاربة القاطنين بتركيا، إثر الزلزال العنيف الذي ضرب جنوب البلاد، أمس الإثنين.
وأوضحت التمثيلية الدبلوماسية، أن مواطنة مغربية، (ح.م) 51 سنة، لقيت حتفها بمدينة أنطاكية، عاصمة إقليم هاتاي بجنوب تركيا.
وأضاف المصدر أن الراحلة كانت متزوجة بمواطن تركي.
من جهة أخرى، أشارت سفارة المملكة بأنقرة إلى أن ابن الراحلة (16 عاما)، الذي تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لجروح خفيفة، وهو الآن بصحة جيدة.
يذكر أن زلزالا عنيفا، بلغت قوته 7,7 درجات على مقياس ريختر، ضرب فجر الاثنين منطقة “بازارجيق” بولاية “قهرمان مرعش” جنوبي تركيا، مما خلف دمارا واسعا بعدد من الولايات وحصيلة بشرية ثقيلة

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد