حكيمي على أعتاب الرحيل من باريس سان جيرمان: هل يعود إلى ريال مدريد؟

0 330

يُواجه باريس سان جيرمان خطر فقدان نجم آخر بعد رحيل كيليان مبابي، حيث تزداد مخاوف مسؤولي النادي من احتمال رحيل أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، تواجه محاولات باريس سان جيرمان جذب نجم كبير لتعويض مبابي صعوبات بسبب شائعات رحيل حكيمي، الذي يبدو منفتحًا على فكرة الانتقال إلى ريال مدريد للتواجد مع صديقه المقرب مبابي.
يرجح باريس سان جيرمان أن رحيل مبابي قد يُشجع نجومًا آخرين على المغادرة، وفي مقدّمتهم حكيمي، على الرغم من امتلاك الأخير عقدًا مع النادي الفرنسي يمتدّ حتى عام 2026.
بادر باريس سان جيرمان بالاتّصال بحكيمي لمحاولة تجديد عقده، خاصةً مع شعور النادي بالقلق من رغبة المدافع المغربي في البحث عن تحدٍ جديد والانتقال إلى نادٍ آخر.
يسعى باريس سان جيرمان إلى تجديد عقد حكيمي وتمديده لسنوات إضافية لتأمين مستقبله ووضع حدّ لشائعات رحيله.
تأتي محاولات تجديد عقد النجم المغربي في ظلّ اقتناع مسؤولي النادي بأنّه يفكر في مشروع جديد بعيدًا عن النادي الفرنسي، خاصةً بعد رحيل صديقه مبابي إلى ريال مدريد.
كانت مصادر صحفية سابقة قد أشارت إلى تخطيط ريال مدريد لإعادة تشكيل ثنائية حكيمي ومبابي في صفوفه الموسم المقبل، خاصةً مع وجود صداقة قوية بينهما من شأنها أن تُساهم في نجاحهما مع العملاق الإسباني في مختلف المسابقات.
يُفتح رحيل حكيمي أبواب عودته إلى ريال مدريد، الذي يُعتبر الخيار الأمثل لخلافة داني كارفاخال لعدّة أسباب، أهمها صغر سنه، خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، قدراته الفنية المذهلة، صداقته مع مبابي، وكونه لاعبًا سابقًا في النادي الملكي.
يُشار إلى أن حكيمي يملك مسيرة حافلة، حيث لعب مع ريال مدريد وحقق لقب دوري أبطال أوروبا، ثمّ انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومن ثمّ إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يستقرّ في باريس سان جيرمان. كما احتّل المركز الرابع مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد