دائرة تيفلت تهتز على وقع جريمة قتل

0 1٬562

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابعين للمركز الترابي سيدي علال البحراوي، من توقيف مشتبهين فيهم بارتكابهما جريمة قتل بمنطقة سيدي بوخلخال التابعة لدائرة تيفلت.

وتعود أطوار هذه الجريمة البشعة التي هزت مدينة تيفلت، إلى ليلة أمس بعد نشوب عراك عنيف بين الضحية البالغ من العمر 32 سنة و ثلاثة شبان يتاجرون في مشروب “الماحيا” بـ جمعة سيدي بوخلخال ضواحي تيفلت، حيث تم الاعتداء على الضحية الذي كان على مثن سيارته بالضرب بواسطة أسلحة بيضاء التي أدت إلى وفاته في عين المكان.

وبعد إخطارها بالحادث هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بالإضافة إلى رجال السلطة المحلية، حيث تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بتيفلت، في الوقت نفسه استنفرت عناصر الدرك الملكي كل الإمكانيات لازمة التي نتج عنها التعرف عن هويات المشتبهين في ارتكابهم هذه الجريمة.

وكثفت مصالح الدرك الملكي تحرياتها التي أسفرت بعد جهود كبيرة من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في هذه الواقعة، حيث تم حجز حوالي 60 ليتر من مشروب ماء الحياة “الماحيا” معد للبيع، فيما لازال البحث جاري عن المتهم الثالث الذي صدرت في حقه مذكرة بحث.

مابريس – متابعة

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد