عشريني صفاها لـ نسيبتو بشاقور بإقيلم اشتوكة أيت باها

0 421

اهتز دوار “أكرام” الواقع بجماعة أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة قاصر بعدما أجهز عليها زوج أختها بواسطة مطرقة.وحسب مصادر إعلامية فإن الجريمة انطلقت شرارتها بالدوار المذكور، إثر نشوب خلاف بين زوجين يتحدران من إقليم سيدي إفني، الأمر الذي دفع بالضحية البالغة من العمر 16 سنة إلى التدخل لفض النقاش.

محاولة القاصر إنهاء الصراع الدائر بين الزوجين، تضيف مصادرنا، انتهت باستخدام الزوج البالغ من العمر 27 سنة لمطرقة موجها ضربات متتالية للضحية أخت زوجته، ما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة على مستوى الرأس فارقت على إثرها الحياة على الفور.

الواقعة التي كسرت هدوء المنطقة وصل صداها إلى السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي، التي حلت بعين المكان للقيام بالمتعين، قبل أن تباشر بحثا معمقا حول الفاعل الذي حاول الهرب، ما مكنها من محاصرته واعتقاله واقتياده نحو مقر الدرك، بينما تم توجيه جثمان الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وجرى الاستماع إلى المشتبه فيه تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الذي أصدر أوامره بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه من أجل تحديد جميع ظروف النازلة، قبل أن يحال عليها لاستكمال باقي التحقيقات.

المصدر 360

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: