فرقة ’’صقور’’ تحبط عملية سرقة خزنة من سوق الحبوب بالبيضاء

0 263

الدار البيضاء –  تمكنت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لمنطقة درب السلطان الفداء صباح يوم الثلاثاء، من إحباط محاولة لسرقة خزنة /صندوق فولاذ/ من أحد المحلات بسوق الجملة للحبوب والقطاني بالدار البيضاء .
وأوضح مصدر أمني، أن فرقة الصقور الأمنية الممتطية لدراجات نارية، التي تسهر على أمن هذا السوق المتوجد بجانب من خط السكة الحديدية ومتاخم لمحطة القطار السابقة درب السلطان، لم تتأخر في تعقب الجناة الذين كانوا في حالة تلبس، إذ فوجئوا لدى محاولتهم الاستيلاء على هذا الصندوق الذي تركوه بالجانب الخط السك الحديد، برجال الأمن.
وأضاف أن مطاردة الصقور لهؤلاء تمت عبر مجموعتين، واحدة تتبعت اللصوص على الأقدام في حين استعملت الأخرى الدراجات النارية لتطويق الجناة الثلاثة، الذي استطاع أحدهم الفرار.
ويبدو ــ حسب نفس المصدر ـ أن المشتبه بهم يعرفون هذه الأماكن جيدا، إذ عمدوا، حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم، إلى إحداث ثقب كبير، من خارج المحل بسوق الجملة بجهة السكة الحديدية مما مكن من الوصول إلى داخله وإنزال الصندوق إلى السكة الحديدية بحوالي أربعة أمتار.
وذكر أن هذا السوق كان موضوع خمس عمليات سرقة سابقة بنفس الطريقة وأثناء أيام عطلة، ولهذا الغرض، كانت عناصر من هذه الفرقة الأمنية في حالة تأهب في مثل هذا اليوم من العيد حول السوق.

مابريس و م ع

الثلاثاء 14 01 2014

ماهو رآيك في الموضوع
%d مدونون معجبون بهذه: