قناة “ميدي 1 تي في” تغير قناة البث الهرتزي الخاصة بمدن آسفي وورزازات ووجدة (بلاغ)

0 64

علنت قناة “ميدي 1 تيفي” عن تغيير قناة البث الهرتزي الخاصة بمدن آسفي وورزازات ووجدة، وذلك ابتداء من يوم الأحد القادم.

ودعت قناة “ميدي 1 تي في”، في بلاغ لها توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الثلاثاء، مشاهديها إلى إجراء هذا التغيير، مشيرة إلى أن تغيير الترددات الهرتزية يدخل في إطار تحسين جودة الاستقبال.

وأضاف البلاغ أن الموجة الهرتزية إلى القناة بالنسبة لمدينة آسفي ستنتقل إلى 27 بدل 61، وبالنسبة لمدينة ورزازات ستنتقل إلى القناة 24 عوض 61، ولمدينة وجدة ستنتقل إلى القناة 47 بدلا من 62.

ومن أجل مواصلة التقاط قناة “ميدي 1 تي في” بجودة عالية للصوت والصورة، فإن مشاهدي القناة في مدن آسفي وورزازات ووجدة مدعوون، حسب المصدر ذاته، إلى تغيير الترددات الهرتزية لالتقاط القناة على البث الأرضي ابتداء من يوم الأحد القادم.

وأوضح المصدر ذاته أنه يمكن لمشاهدي القناة تغيير ترددات القناة بطريقة سهلة وسريعة عبر إرسال بحث مباشر والضغط على الزر “أوطو سكان” في جهاز التحكم للشاشة، مع التأكد أن الاستقبال التقط القناة 24 لمدينة ورزازات والقناة 27 لمدينة آسفي والقناة 47 لمدينة وجدة ليتم تسجيل المعطيات الجديدة.

ومن أجل خدمة مشاهديها، وضعت القناة رهن الإشارة خدمة هاتفية لتقديم الخدمة التقنية لالتقاط موجات القناة على البث الأرضي والإجابة على جميع تساؤلات المعنيين. 

مابريس : و م ع

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد