لماذا “الفيفا” منعت نشر الحوار الذي دار بين إنفانتينو وحكيمي.. ؟

0 683

كشف موقع “إس في تي سبورتس” السويدي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم منع الصحافيين الذين حضروا المشادة الكلامية بين لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، وجياني إنفانتينو رئيس “الفيفا”، من نشر المشاهد التي التقطوها من الشجار.

وأوضح الموقع السويدي، نقلا عن مراسله الذي كان ممن حضروا الواقعة، أن “فيفا منعت الصحافيين من تصوير ما حدث وأمرت الذين التقطوا مشاهد من المشادة بين حكيمي وإنفانتينو بحذف الفيديوهات على الفور”.

وتابع المراسل، في السياق ذاته، قائلا: “أرادوا منا حذف اللقطات، من الواضح أن هذه مشاهد محرجة لهم، ولسذاجتهم اعتقدوا أن عشرات الصحافيين لن يتحدثوا عن ما شاهدوه”، لافتا إلى أنه “بعد الواقعة، عاد إنفانتينو إلى الملعب وأطلقت الجماهير المغربية صيحات استهجان ضده غير أنه تعامل مع الموقف باحترافية”.

ومن جهته، رفض مدافع المنتخب الوطني المغربي، أشرف حكيمي، الخوض فيما دار بينه وبين جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مكتفيا بالقول: “لم يحدث شيء”.

وقال حكيمي، في تصريح لوسائل الإعلام، أمس السبت (17 دجنبر)، “لم يحدث شيء، كنت غاضبا بعض الشيء بعد نهاية المباراة… وذهبت للتحدث معه”.

وأضاف حكيمي مقدما اعتذاره لرئيس الفيفا: “أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له، إنه صديقي وأحترمه كثيرا، إذن لم يحدث أي شيء”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: