لماذا تمت ترقية العميد الممتاز حميد خومد!!

0

في إطار مخططها ،الرامي إلى الرفع من القدرات المهنية والمالية والنفسية ،للرجال ونساء الأمن الوطني، أقدمت الإدارة العامة للأمن الوطني، على ترقية العديد، من موطفي رجال الشرطة،
على صعيد جهات المملكة،كما هو الشأن بالنسبة، للمنطقة الاقليمية للأمن بالخميسات، حيث تمت ترقية، العميد الممتاز بتيفلت ” حميد خومد ” إلى رتبة عميد إقليمي. خومد الذي تولى زمام الأمور بمفوضية الأمن بتيفلت وتسلم مهامه يوم الخميس 13 غشت الماضي ، والذي جاء تعيينه في إطار حركة التنقيلات التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني، في إطار مساعي المدير العام للأمن الوطني لضخ دماء جديدة في المنظومة الأمنية بمواقع المسؤولية في مختلف جهات المملكة ، حيث كان يشغل فيما قبل رئيسا للدائرة الأمنية 10 بمدينة الرباط.

Capture décran 2021 01 01 à 17.47.39


و الذي استطاع في ظرف قياسي وجيز جعل مفوضية الأمن بتيفلت مفوضية نموذجية بإقليم الخميسات وأشرف رفقة رجال أمن المدينة على فك لغز مجموعة من القضايا العالقة كقضية مقتل الخياطة، وحتى العمل الأمني في عهده بتيفلت عرف بالإندماج والتنسيق بين مختلف المصالح الأمنية لرجال أمن تيفلت و تفانيهم في مهامهم حيث مكنت الحملات التي قام بها رفقة باقي العناصر الأمنية من توقيف واعتقال عدد من المبحوث عنهم من تجار مخدرات الصنف الخفيف و المجرمين.


جدير بالذكر أن عبد اللطيف الحموشي، مدير المديرية العامة للأمن الوطني، وجه صباح أمس (الاثنين)، تهنئة خاصة إلى 7857 موظفا من نساء ورجال الأمن الوطني، شملتهم الترقية إلى رتب مختلفة.
وهمت الترقية المعلن عنها، 40 في المائة من المسجلين في جدول الترقي لسنة 2019، وهو الحصيص المالي المخصص من قبل وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، واستفاد منها 7857 موظفا وموظفة من مختلف الرتب والأسلاك الأمنية، أغلبهم من الموظفين الصغار والمتوسطين.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: